فيلمان ومسلسل، تفاصيل هاتريك أحمد العوضي بالسينما والتلفزيون في 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلمان ومسلسل، تفاصيل هاتريك أحمد العوضي بالسينما والتلفزيون في 2024, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:22 صباحاً

يعيش الفنان أحمد العوضي،  خلال الفترة المقبلة، حالة قوية من الانتعاش الفني وذلك بعد تألقه في مسلسل ضرب نار مع زوجته ياسمين عبد العزيز والذي عرض في رمضان الماضي، قبل أن يقرر أن ينفصل عنها فنيا.

 

ويعد أحمد العوضي واحدا من الفنانين، الذين حققوا نجاحا في وقت قياسي سواء في السينما أي الشاشة الصغيرة، خاصة أن يستعد لأول بطولة مطلقة له في السينما من خلال تقديمه فيلم الإأسكندراني والذي من المقرر عرضه في شهر يناير عام 2024.

Advertisements

ويعود الفنان أحمد العوضي للجمهور بثلاثة أعمال فنية  القترة المقبلة 

تفاصيل فيلم الأسكندراني

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم   “الإسكندراني”، وتم تحديد الموعد النهائي لعرض الفيلم في السينمات وهو موسم رأس السنة المقبل وبالتحديد فى 4 يناير 2024.

وتصدرت البوستر الرسمي الفنان أحمد العوضي بطل العمل.

55249209d9.jpg
فيلم الأسكندراني، فيتو


فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، رحاب الجمل وعدد من الفنانين، وهو من إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويشار إلى أن هذا العمل، كان يريد أن يُخرِجه الراحل عاطف الطيب، ورشح لبطولته الفنانان أحمد زكي، ونور الشريف لبطولة الفيلم قبل وفاتهما، لكن لم يتم الاتفاق عليهم بشكل رسمي.

ووقع اختيار المخرج خالد يوسف على رواية الإسكندراني، ووضع لها رؤية درامية عصرية، لتدور الأحداث في زمننا، ورشح الفنان أحمد العوضي لتقدم بطولة هذا العمل، إذ أكد أن العوضي هو الأنسب لتقديم دور "بكر" هذا البطل الشعبي، الذي يخوض مغامرات كبيرة في الإسكندرية وإيطاليا.

وكشف مخرج العمل في وقت سابق لـ “فيتو” تفاصيل هذا المشروع قائلًا: أجلت فيلم أهلا بيكم فى باريس من أجل تصوير فيلم الإسكندراني رائعة الراحل أسامة أنور عكاشة، لأني حسيت أنه جيه الوقت لتكريم الإسكندرية وأعطيها حقها واستعرض أصولها وعراقتها بطريقة جديدة.

678.webp

وتابع: فبعد أن أعاد إحياء رواية القدير يوسف إدريس فى رمضان الماضي من خلال تقديمي مسلسل سره الباتع، حبيت أن أُحيي رواية جديدة لكاتب قدير مع ملائمة ومواكبة التغيرات التي طرأت على المجتمع، فكتابات أمثال هؤلاء يجب أن يتم إعادة إحيائها لأن هناك أجيالًا لا تعرف عنها شيئًا.. وأتصور أن تجربة الإسكندراني ستتلقى التقدير الملائم من الجمهور، والفيلم سيأتي من  بطولة أحمد العوضي وزينة وانتصار وصلاح عبدالله وسيقوم بأعمال الديكورات للفيلم أحمد عباس.

فيما أشار إلى أن مشروع فيلمه الجديد “أهلا بيكم فى باريس” مازال قائمًا وأنه سيسرد رحلته التي قضاها فى باريس أثناء غيابه مؤخرًا عن مصر ما شاهده في سنوات الغربة..

تفاصيل مسلسل حق عرب في رمضان 2024 

يشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل حق عرب، ويقدم العوضي هذا المسلسل بدون زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.

 

مسلسل حق عرب من إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وقصة مسلسل (حق عرب) ستكون في إطار شعبي أكشن رومانسي، ويشاركه بطولة المسلسل كارولين عزمي ووفاء عامر ورياض الخولي وهدى المفتي، أحمد عبد الله محمود وميدو ماهر ووفاء مكي.

679.webp
أحمد العوضي، فيتو 

كما يستعد أيضا أحمد العوضي لعرض فيلم البلدوز  والذي تدور أحداثه حول فنوان  الرياضة القتالية mma   والذي يتعاون فيثه مع المخرج طارق العريان،كما أنه أستغرق وقت كبيرا في تحضيراته  ، ومن المفترض أن يكشق الموعد النهائي لعرض الفيلم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق