اصطدام طائرة بخطوط الكهرباء في ولاية أوريجون الأمريكية ومقتل الطيار وراكبين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اصطدام طائرة بخطوط الكهرباء في ولاية أوريجون الأمريكية ومقتل الطيار وراكبين, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 03:53 مساءً

اصطدمت طائرة صغيرة بخطوط الكهرباء في ولاية أوريجون الأمريكية في وقت متأخر، ما أدى إلى مصرع الطيار واثنين من الركاب السبت الماضي.

جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة ABC، التي قالت إن السلطات حددت أن القتيل هو الطيار محمد حسين الموسوي البالغ من العمر 35 عاما من مدينة إندبندنس، والراكبين محمد بشير صفداري، 35 عاما من إندبندنس، وعلي جان فردوسي، 29 عاما من سالم بولاية أوريجون.

 
وقالت الشرطة في بيان  أمس الأحد إن الطائرة كانت تحلق وسط ضباب كثيف من ماكمينفيل بولاية أوريغون إلى مطار إندبندنس، حينما أدى الاصطدام بخطوط الكهرباء إلى نشوب حريق صغير وانقطاع التيار الكهربائي في المنطقة التي تقع على بعد حوالي 19.3 كيلومترا جنوب غرب سالم.

Advertisements

وقالت الشرطة إن مالك الطائرة لم يكن على متنها، ولم يكن هناك ركاب آخرون، وقال مدير مطار إندبندنس: "قلبي يعتصره الألم وأشارك عائلات المتوفين. وكل إدارتنا تنعيكم خلال هذا الوقت".

وذكرت صحيفة "ستيتسمان جورنال" أن شركة باسيفيك باور قالت إن ما لا يقل عن 375 عميلا في إندبندنس انقطع عنهم التيار الكهربائي بعد حادث يوم السبت.

وتقوم إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني لسلامة النقل بالتحقيق بمساعدة الشرطة، ولم يتم الإعلان عن السبب المحتمل للحادث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق