شبورة وارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 48 ساعة مقبلة

شبورة وارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 48 ساعة مقبلة
شبورة وارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 48 ساعة مقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال 48 ساعة مقبلة يومي الجمعة والسبت بالتزامن مع حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد حاليًا من حيث درجات الحرارة.

وقالت منار غانم، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن البلاد تشهد غدًا استمرار ارتفاع درجات الحرارة الطفيفة وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى غدا 33 درجة مئوية، بينما تصل بعد غدٍ السبت لـ 34 درجة مع أجواء ربيعية نتيجة كتل هوائية قادمة من شبه الجزيرة العربية

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الأجواء حارة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه الحري، معتدلة إلى مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، حارة على محافظات شمال الصعيد، شديدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار.
وأضافت أن الأجواء لطيفة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، معتدلة على السواحل الشمالية، وتكون الظاهرة الجوية الأكثر تأثيرًا وجود الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.
وتابعت منار غانم: "الشبورة المائية، تتكون في الساعات المتأخرة من الليل وتستمر حتى الساعات الأولى من الصباح الباكر، على أن تتلاشى في الساعة 7 صباحًا، وهي خفيفة ولن تؤثر على حركة المرور".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع مستمر في أسعار الذهب في مصر
التالى الافغانيات يشبهن البرقع بالسجن
 
يلا شوت