ننشر سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد بالأسواق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد بالأسواق, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 04:28 مساءً

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد، تباين سعر الكتكوت الأبيض في الأسواق، خلال تعاملات اليوم الأحد، حيث انخفص سعر الكتكوت الأبيض بنحو 150 قرشًا وفقًا للأسعار المعلنة في بورصة الدواجن، مقابل ارتفاع سعر الكتكوت الأبيض بنحو 2.5 جنيه وفقًا السعر المعلن للشركات.

b5e562dc69.jpg
سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد، فيتو

سعر الكتكوت الأبيض شهد تغيرات كبيرة خلال عام 2023

سعر الكتكوت الأبيض شهد تغيرات كبيرة خلال عام 2023، حيث قفز سعر الكتكوت الأبيض إلى 37 جنيهًا خلال شهر أكتوبر الماضي، ليسجل أعلى سعر يصل له الكتكوت الأبيض في تاريخ صناعة الدواجن في مصر.

Advertisements

فيتو تنشر سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد في بورصة الدواجن والشركات

«فيتو» تنشر سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد في بورصة الدواجن، فضلًا عن سعر الكتكوت الأبيض بأنواعه كافة في الشركات، في السطور التالية: 

cc4d7eb026.jpg
سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد، فيتو

سعر الكتكوت اليوم الأحد في بورصة الدواجن

البداية مع  أسعار الكتكوت اليوم الأحد، وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، حيث تراوحت من 24 إلى 28.5 جنيه، مسجلة انخفاضًا ملحوظًا بنحو 150 قرشًا مقارنة بسعرها أمس.

سعر كتكوت أبيض قطعان يسجل 22.25 جنيه اليوم الأحد

وبلغ سعر كتكوت أبيض قطعان من 22 جنيهًا إلى 22.25 جنيه،  كتكوت جيل ثاني سعر من 14 إلى 15 جنيهًا،  سعر  كتكوت ساسو من 18 جنيهًا إلى 19 جنيهًا، كتكوت ساسو بيور بسعر من 19 جنيهًا إلى 20 جنيهًا.

5a7bee6625.jpg
سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد، فيتو

 سعر كتكوت بلدي يسجل 9 جنيهات في بورصة الدواجن

وعن باقي أسعار الكتكوت من الأنواع الأخرى في بورصة الدواجن اليوم الأحد، تراوح سعر كتكوت بلدي من 8 جنيهات إلى 9 جنيهات،  كتكوت روزي بيور سعر من 18 إلى 19 جنيهًا،  كتكوت هجين سعر من 12 جنيهًا إلى 13 جنيهًا.

سعر الكتكوت اليوم الأحد في الشركات

وفيما يخص أسعار الكتاكيت وفقًا للسعر المعلن في الشركات اليوم الأحد، حيث ارتفعت أسعار الكتاكيت مقارنة بسعرها أمس بنحو 2.5 جنيه، حيث سجل سعر كتكوت كب بسعر 25.5 جنيه،  كتكوت روص 25.5 جنيه.

سعر كتكوت أبيض يسجل في الشركات اليوم الأحد نحو 26 جنيهًا

وبلغ سعر كتكوت أبيض في الشركات اليوم الأحد من  26  إلى 27 جنيهًا، كتكوت ساسو بسعر 25 جنيهًا، كتكوت أربو سعر 27 جنيهًا، كتكوت آر بسعر 27 جنيهًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق