اشتباكات عنيفة خلال اقتحام جيش الاحتلال مدينة طولكرم بالضفة الغربية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اشتباكات عنيفة خلال اقتحام جيش الاحتلال مدينة طولكرم بالضفة الغربية (فيديو), اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 01:29 صباحاً

غزة الآن ، أفادت وسائل إعلام الفلسطينية باستشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخرين، خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية في مخيم دير عمار غرب رام الله.

— إسراء فهيد (أم كيپر) ???????????? (@EsraaFehead) https://twitter.com/EsraaFehead/status/1736150175989617079?ref_src=twsrc%5Etfw

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها، إن قوات إسرائيلية اقتحمت مخيم دير عمار، واندلعت مواجهات أطلقت خلالها الرصاص الحي تجاه الشبان الفلسطينيين، ما أدى لإصابة 3 بالرصاص الحي في البطن والصدر والقدم.

وقالت جمعية الهلال الأحمر: إن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي بالصدر، وجار عمل إنعاش قلب ورئتين للمصاب ووضعه خطير جدا.

Advertisements

 

وأشارت وزارة الصحة، إلى وصول شاب وإصابتين بحالة حرجة إلى مجمع فلسطين الطبي من بلدة دير عمار.

وباستشهاد الشاب البالغ من العمر 16 عاما، يصل عدد القتلى في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر إلى 291.

اقتحام في طولكرم

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت اليوم الأحد مدينة طولكرم في الضفة الغربية.

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) https://twitter.com/qudsn/status/1736141562877239807?ref_src=twsrc%5Etfw

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا": إن قوات كبيرة من الجيش اقتحمت المدينة من الجهة الغربية مرورا بشارع المحاكم والسكة باتجاه شارع نابلس بمحاذاة مخيم طولكرم.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية فقد دفعت إسرائيل بتعزيزات عسكرية من حاجز مستعمرة "عناب" شرقا، مرورا من بلدة عنبتا باتجاه المدينة.

— الوكيل الإخباري (@alwakeelnews) https://twitter.com/alwakeelnews/status/1736138709261496521?ref_src=twsrc%5Etfw

وذكرت وسائل إعلام أن مسلحين استهدفوا ليل السبت الأحد آليات إسرائيلية بالعبوات الناسفة خلال اقتحامها مخيم نور شمس.

وأوضحت أيضا أن الجيش الإسرائيلي نشر قناصة على أسطح البنايات في محيط مخيم نور شمس.

كما أشارت إلى أن دوي انفجارات كبيرة ومتتالية سمع في المكان، مبينة أن الجرافات الإسرائيلية دمرت البنية التحتية في المخيم.

وفرضت القوات الإسرائيلية حصارا مشددا على مخيم نور شمس شرق المدينة، ودفعت بجرافاتها وآلياتها العسكرية على شارع نابلس ودوار ومدخل ضاحية إكتابا باتجاه المخيم، في الوقت الذي دارت فيه مواجهات عنيفة أطلق خلالها الأعيرة النارية بكثافة.

 

— Hisham Abu Shaqrah | هشام أبو شقرة (@HShaqrah) https://twitter.com/HShaqrah/status/1736121996742713596?ref_src=twsrc%5Etfw

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق