حبس اثنين من العناصر الاجرامية بتهمة حيازة كميات من المخدرات بملايين الجنيهات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس اثنين من العناصر الاجرامية بتهمة حيازة كميات من المخدرات بملايين الجنيهات, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 11:44 مساءً

أمرت النيابة العامة بحبس اثنين من العناصر الإجرامية 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًّا بتهمة حيازة كميات من المواد المخدرة قبل ترويجها في الإسكندرية.

 

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية رصدت نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما بنطاق محافظة الإسكندرية.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.. وبحوزته (عدد 175 طربة لمخدر الحشيش وزنت 17,500 كيلو جرام). 
 

Advertisements

وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة أول العامرية.. وبحوزته (عدد 80 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8 كيلوجرامات).
 

 وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,785,000 جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق