الأهلي ثالثا، القيمة التسويقية لـ أندية نصف نهائي كأس العالم للأندية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي ثالثا، القيمة التسويقية لـ أندية نصف نهائي كأس العالم للأندية, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 11:42 مساءً

 كأس العالم للأندية، تنتظر جماهير الكرة في العالم انطلاق مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي تجمع الأهلي أمام فلومينيسي البرازيلي، وتجمع مانشستر سيتي أمام أوراوا الياباني.

ويواجه الأهلي، نظيره فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في الثامن مساء على ملعب الملك عبد الله.

بينما يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره فريق  أوراوا ريد الياباني، في تمام الساعة 8 مساء مساء الثلاثاء المقبل، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 

Advertisements

وفي السطور التالية نعرض القيمة التسويقية لأندية نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

القيمة التسويقية لأندية نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتأتي القيمة التسويقية كالتالي:

مانشستر سيتي الإنجليزي 1.26 مليار يورو.

فلومينيسي البرازيلي 107.60 مليون يورو.

الأهلي 30.45 مليون يورو.

أوراوا الياباني 19.35 مليون يورو.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في الثامن مساء على ملعب الملك عبد الله.

 

ويعد فريق فلومنينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية من الدور النصف نهائي.

 

وفي السطور التالية نعرض تقريرًا عن أبرز لاعبي فريق  فلومنينسي البرازيلي قبل مواجهة الاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

Advertisements

 

فلومنينسي البرازيلي

يمتلك فريق  فلومنينسي البرازيلي عددا كبيرا من اللاعبين المميزين يأتي على رأسهم البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد السابق والذي يعد من أفضل الأظهرة اليسرى عبر التاريخ.

كما يمتلك فلومنينسي البرازيلي فيليبي ميلو المدافع القوي المخضرم صاحب الـ 40 عامًا الذي يمتلك خبرات واسعة، فيليبي ميلو قد واجه الأهلي من قبل عندما كان لاعبا لفريق بالميراس البرازيلي، وتصدى الشناوي حارس الأهلي لركلة الجزاء التي صوبها ميلو ليمنح الأحمر حينها برونزية كأس العالم للأندية عام 2021. 

ويأتي ضمن صفوف فريق فلومنينسي البرازيلي الجناح كينو الذي كان لاعبًا في صفوف بيراميدز وسجل هدفا من قبل في شباك الأهلي. 

 

ومن ناحيته رصدت إدارة النادي الأهلي مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني من أجل تحفيز الجميع لمباراة فلومينينسي البرازيلي المقرر لها بعد غدٍ الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

 

وحصل لاعبو الأهلي على مكافآت خاصة بعد تخطي عقبة اتحاد جدة السعودي أمس في ربع نهائي مونديال الأندية.

 

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من مسؤولي اتحاد جدة تواجد جماهير ناديهم في مباراة فلومينيسي البرازيلي القادمة من أجل تدعيم الأهلي. 

وأكد الخطيب خلال جلسته مع بعض مسئولي اتحاد جدة السعودي أنه ينتظر دعم جماهير اتحاد جدة السعودي الأهلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية وإنه لو في نفس موقفهم والبطولة تقام في القاهرة لطلب من جماهير الأهلي تدعيم اتحاد جدة السعودي. 

 طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من لاعبي الأهلي والجهاز الفني وأفراد البعثة إيقاف  الاحتفالات والتركيز في مباراة فلومينيسي البرازيلي المرتقبة بعد غد الإثنين  في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وأكد الخطيب للاعبين والجهاز الفني علي أهمية إغلاق صفحة اتحاد جدة بعد الاحتفالات أمس والتركيز في مباراة الإثنين  أمام البطل البرازيلي. 

ويطير محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلي دبي اليوم للحصول على حقنة خاصة ضمن برنامجه العلاجي ويعود للسعودية غدا لحضور مباراة فلومينيسي المنتظرة يوم الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ومن جانب آخر هناك رقم قياسي جديد ينتظر حسين الشحات نجم النادي الأهلي بعد هدفه الذي سجله أمس في شباك اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية. 

وتبقى لحسين الشحات ثلاثة أهداف فقط ويعادل عدد أهداف كريستيانو رونالدو، ويصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية، بينما يتبقى له هدفان ويعادل عدد أهداف لويس سواريز، وليونيل ميسي، وسيزار ديلجادو، وكريم بنزيما.

ويعد الشحات هو أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات كأس العالم للأندية برصيد 13 مباراة بقميص العين الإماراتي والأهلي.

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف فريق فلومينيسي البرازيلي المنتظر مواجهته بعد غد الاثنين في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

كما يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق فلومينيسي البرازيلي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة بعد غد الاثنين في قبل نهائي كأس العالم للأندية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

0 تعليق