لميس الحديدي: فلسطين في دم جمهور الأهلي وهذا سر الفوز على اتحاد جدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لميس الحديدي: فلسطين في دم جمهور الأهلي وهذا سر الفوز على اتحاد جدة, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 11:42 مساءً

كأس العالم للأندية، قالت الإعلامية لميس الحديدي: "الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أمام العتاولة في نادي اتحاد جدة، وهم قيمة تسويقية ضخمة تصل لـ144 مليون دولار".

 

روح الفانلة الحمراء

وأضافت خلال برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “أون”: "الروح والعزيمة وروح الفانلة الحمراء لدى الأهلي.. دي قناعة وإيمان ومبادئ، وأول ما بيلبسوا الفانلة الحمراء بتلاقي السلوك والأداء مختلف".

 

عودة البسمة للمصريين

وتابعت: "الأهلي أعاد بثلاثيته أمام اتحاد جدة بسمة كانت غائبة عنا في مصر مدة طويلة، بسبب أحداث فلسطين".

 

Advertisements


حب جماهير الأهلي لفلسطين

وأشارت لميس الحديدي: "فلسطين في دم جمهور الأهلي وهذا ما ظهر جليًّا في تشجيعهم ورفعهم لعلم فلسطين".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في الثامن مساء على ملعب الملك عبد الله.


ويعد فريق فلومنينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية من الدور النصف نهائي.

 

وفي السطور التالية نعرض تقريرًا عن أبرز لاعبي فريق فلومنينسي البرازيلي قبل مواجهة الاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

فلومنينسي البرازيلي

يمتلك فريق  فلومنينسي البرازيلي عددا كبيرا من اللاعبين المميزين يأتي على رأسهم البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد السابق والذي يعد من أفضل الأظهرة اليسرى عبر التاريخ.

كما يمتلك فلومنينسي البرازيلي فيليبي ميلو المدافع القوي المخضرم صاحب الـ 40 عامًا الذي يمتلك خبرات واسعة، فيليبي ميلو قد واجه الأهلي من قبل عندما كان لاعبا لفريق بالميراس البرازيلي، وتصدى الشناوي حارس الأهلي لركلة الجزاء التي صوبها ميلو ليمنح الأحمر حينها برونزية كأس العالم للأندية عام 2021.

 

ويأتي ضمن صفوف فريق فلومنينسي البرازيلي الجناح كينو الذي كان لاعبًا في صفوف بيراميدز وسجل هدفًا من قبل في شباك الأهلي.

 

ومن ناحيته رصدت إدارة النادي الأهلي مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني من أجل تحفيز الجميع لمباراة فلومينينسي البرازيلي المقرر لها بعد غدٍ الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وحصل لاعبو الأهلي على مكافآت خاصة بعد تخطي عقبة اتحاد جدة السعودي أمس في ربع نهائي مونديال الأندية.

 

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من مسؤولي اتحاد جدة تواجد جماهير ناديهم في مباراة فلومينيسي البرازيلي القادمة من أجل تدعيم الأهلي. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

0 تعليق