الدوري المصري، إنبي يخطف فوزًا غاليًا من الإسماعيلي بهدف نظيف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري المصري، إنبي يخطف فوزًا غاليًا من الإسماعيلي بهدف نظيف, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 09:16 مساءً

الدوري المصري، خطف فريق إنبي فوزًا غاليًا وثمينًا من نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد خلال لقائهما في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بإستاد بتروسبورت.

 

أهداف مباراة الإسماعيلي وإنبي 

أحرز محمد اسماعيل حامد هدف إنبي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.

 

أحداث الشوط الأول من مباراة إنبي والإسماعيلي

بدا اللقاء بتمريرات قصيرة بين لاعبي الإسماعيلي في منتصف الملعب.

وسدد أحمد نادر حواش الكرة من على حدود منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

جاء هدف إنبي في الدقيقة 14 من المباراة حيث أرسل علي فوزي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها محمد حامد براسية قوية سكنت الشباك.

 

Advertisements

 

وأرسل علي فوزي الكرة إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب بدون خطورة على المرمى ثم سدد عبد الرحمن مجدي الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وأمسك بها الحارس عبد الرحمن سمير.

وفي الدقيقة 69 ألغى حكم الفار البطاقة صفراء للاعب إياد العسقلاني لاعب الإسماعيلي بعد تدخل قوي على مروان داوود ليحصل على البطاقة الحمراء ويكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين.

 

ترتيب إنبي والإسماعيلي بالدوري

وارتفع رصيد إنبي الي 13 نقطة احتل بهم المركز التاسع من خوض 9 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر 4 وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 19 أهداف واستقبلت شباكه 10.

أما الإسماعيلي فيحتل الترتيب 15 بجدول الدوري برصيد 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 13.
 

مشوار إنبي والإسماعيلي في الدوري المصري

 وخاض إنبي 8 مباريات هذا الموسم حصد خلالها 10 نقاط، فاز في 3 مباريات وخسر 4 وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 10 محتلًّا المركز الثالث عشر، أما الإسماعيلي، فخاض 8 مباريات حصد خلالها 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 12 محتلًّا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق