الأهلي يعلن موافقة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على استضافته لبطولتي إفريقيا للرجال والسيدات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يعلن موافقة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على استضافته لبطولتي إفريقيا للرجال والسيدات, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 09:16 مساءً

رجال طائرة الأهلى، أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة على استضافة النادي  لبطولتي أفريقيا للرجال والسيدات والمؤهلة للنسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي  أنه من المقرر أن يتم توقيع العقود والاتفاق على كافة الأمور التنظيمية خلال الفترة المقبلة.

 

رجال طائرة الأهلى يفوز على المقاولون

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري  على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بها بنتيجة 3-0 ليواصل العروض القوية التي يقدمها في بطولة الدورى.

 

Advertisements

 

رجال طائرة الأهلي يفوز على دلفي في الدوري

وكان الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي قد واصل انتصاراته في بطولة الدوري بالفوز على فريق دلفي. 

وأقيمت المباراة على صالة بايونيرز بالإسكندرية، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا على صعيد الإعداد والإرسال وحائط الصد والضربات الساحقة، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

تفوق «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25-23، ثم حسم الشوط الثاني بنتيجة 25-12، قبل أن ينهي الشوط الثالث والمباراة بنتيجة 25-22، ليواصل الفريق سلسلة الانتصارات التي يحققها في البطولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق