4 آلاف جندي فرنسي يقاتلون في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4 آلاف جندي فرنسي يقاتلون في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 08:35 مساءً

أعلن نائب فرنسي، اليوم السبت أن 4 آلاف جندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي يقاتلون في قطاع غزة فرنسيين مزدوجي الجنسية.


وطالب النائب الفرنسي وزارة العدل بضرورة محاكمة الجنود الحاصلين على الجنسية الفرنسية في المجازر التي ارتكبت في قطاع غزة.


وفي وقت سابق من اليوم السبت، دعا المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إلى فتح تحقيق دولي مستقل في معلومات عن قيام الجيش الإسرائيلي بدفن مصابين وفلسطينيين غير مصابين وهم أحياء في ساحة مستشفى كمال عدوان بقطاع غزة.

Advertisements

 

انتهاكات فظيعة استهدفت المرضى والنازحين

وقال المرصد في بيان إن "مستشفى كمال عدوان شهد انتهاكات فظيعة استهدفت المرضى والنازحين والطواقم الطبية خلال 9 أيام من حصاره من قبل القوات الإسرائيلية".


وأضاف أن "الجيش الإسرائيلي قصف قسم الولادة وقتل سيدتين وطفليهما وبتر قدمي سيدة ثالثة".
وأورد المركز أنه وثق "وفاة مسن نتيجة الجوع والعطش داخل المستشفى ووفاة آخر بعدما أطلقت القوات الإسرائيلية تجاهه أحد كلابها".

 

جرائم مروعة يرتكبها الجيش الإسرائيلي في غزة

ودعا المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أكثر من مرة لفتح تحقيق دولي عاجل في الجرائم مروعة الذي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، بما فيها عمليات الإعدام الميداني والتعذيب".


يذكر أن وزارة الصحة في غزة، أعلنت اليوم السبت، أن 12 طفلًا ما زالوا محتجزين داخل الحاضنات بمستشفى كمال عدوان دون ماء ولا غذاء، حيث أن الجيش الإسرائيلي يستهدف كل من يتحرك داخل مستشفى كمال عدوان والعودة.


وتابعت الوزارة أن "مشهد الرعب نفسه يتكرر في مستشفى كمال عدوان والعودة حيث يستهدف الاحتلال كل من يتحرك فيهما".
وأضافت الوزارة أن الجيش الإسرائيلي دمر بالكامل الجزء الجنوبي لمستشفى كمال عدوان، حيث أنه ما زال يستهدف كل من يتحرك فيه، ويقمع الطواقم الطبية ويذلهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق