أسيرة سابقة لدى حماس: عاملونا باحترام ولم نتعرض لأي أذى جسدي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسيرة سابقة لدى حماس: عاملونا باحترام ولم نتعرض لأي أذى جسدي, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 11:48 مساءً

سلطت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، الضوء علي حديث  رهينة إسرائيلية  مفرج  عنها من قبل حركة حماس قائلة أنها أجرت خلال احتجازها أحاديث طويلة ودافئة مع الخاطفين.
 

 وبحسب الصحيفة الأمريكية، قالت “تشين جولدشتاين ألموج"، والتي أطلق سراحها مؤخرًا هي وأطفالها الثلاثة  في صفقة تبادل للأسرى بين اسرائيل وحماس في نوفمبر الماضي،  وذلك بعد مقتل  زوجها وابنتها الكبرى في هجمات 7 أكتوبر خلال الهجمات التي نفذتها حماس.

وقالت تشين غولدشتاين-ألموج، التي كانت رهينة إسرائيلية سابقًا لدى حماس، أنها خلال احتجازها  لمدة 7 أسابيع من قبل حماس  أجرت محادثات طويلة ولطيفة مع خاطفيها، مضيفة أنها تحدثت معهم عن عائلتها وحياتهم والخطر الشديد الذي واجهوه جميعًا، مضيفة:"  تمت معاملتنا باحترام ولم نتعرض لأي أذى جسدي أو معاملة سيئة.

Advertisements

 

وأضافت أن أحد أعضاء حركة حماس الذين احتجزوها  تحدثوا معها بلطف واعتذروا لها عن مقتل زوجها وإحدى بناتها على يد ن آخرين من حركة  حماس.

  ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

0 تعليق