وزير الرياضة: الأهلي يؤكد تفوق كرة القدم المصرية عربيًا وأفريقيًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة: الأهلي يؤكد تفوق كرة القدم المصرية عربيًا وأفريقيًا, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 11:47 مساءً

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على التواصل هاتفيًا مع المهندس خالد مرتجي رئيس بعثة النادى الأهلى المتواجدة حاليًا بالمملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم، وذلك فى أعقاب الفوز الكبير الذى حققه الأهلى على نادى الإتحاد السعودى بثلاثة أهداف وصعوده إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

a244d97d61.jpg


وخلال الاتصال مع مرتجي، أكد وزير الشباب والرياضة أن النادى الأهلى يستحق الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على لقب بطولة كأس العالم للأندية بالنظر إلى الأداء المتميز والنتيجة الكبيرة والإمكانات التى يتمتع بها لاعبو الفريق.

 

Advertisements


وأكد الدكتور أشرف صبحي أن كرة القدم  المصرية تشهد تطورا ملحوظا على كافة المستويات، مشيرًا إلى أن فوز النادى الأهلى يصب فى مصلحة المنتخب المصري والذى يستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشهر المقبل.

32c0ca1a71.jpg


وأشار الوزير إلي استمرار الريادة القارية والعربية في الآونة الأخيرة على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية بفضل التطور الذى تشهده المنظومة الرياضية المصرية والدعم غير المسبوق من القيادة السياسية.

 

واحتفل لاعبو النادي الأهلي بعلم فلسطين مع جماهير المارد الأحمر وذلك بعد فوز فريقهم على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

ورصدت عدسة فيتو صورا للاعبي الأهلي أثناء احتفالهم بعلم فلسطين بعد الأحداث التي تمر بها البلاد في الفترة الماضية.

c98b004fc8.jpg

الأهلي يفوز 3-1 علي اتحاد جدة ويصعد لنصف نهائي مونديال الأندية 

حقق النادي الأهلي المصري الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف علي اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت  الفريقين، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية علي ملعب الجوهرة.

 

ليضرب الأهلي موعدا مع فلومنينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي البطولة، وبهذا الفوز يصعد النادي الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه.


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

0 تعليق