صحيفة أمريكية تنشر صور مقابر دمرها جيش الاحتلال في غزة وتصفها بجريمة حرب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحيفة أمريكية تنشر صور مقابر دمرها جيش الاحتلال في غزة وتصفها بجريمة حرب (صور), اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 11:47 مساءً

الهجوم البري على غزة، نشرت صحيفة نيويورك تايمز، في تقرير لها اليوم الجمعة، صورا التقطتها الأقمار الصناعية تظهر قيام جيش الاحتلال بإزالة المقابر في قطاع غزة 


جيش الاحتلال يدمر القبور في غزة 

وأكدت الصحيفة الأمريكية في تقريرها أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أزال 6 مقابر على الأقل خلال تقدمه في قطاع غزة.


ولم يرد جيش الاحتلال  الإسرائيلي على أسئلة التايمز حول سبب هدم المقبرة، وما إذا كان قد اتخذ أي احتياطات لحماية المواقع الدينية في غزة.

و تعتبر قوانين النزاع المسلح التدمير المتعمد للمواقع الدينية دون ضرورة عسكرية جريمة حرب محتملة. 

 

Advertisements

 

جيش الاحتلال يدمر مقابر غزة

وقد وقع الكثير من الضرر هذا الشهر، مع تقدم قوات جيش الاحتلال  الإسرائيلي نحو ما يعتقد المسئولون الإسرائيليون أنها لا تزال معاقل لحماس في المناطق المكتظة بالسكان في مدينة غزة. ويبدو أن إسرائيل تستخدم مقبرة واحدة على الأقل كقاعدة مؤقتة للمركبات العسكرية. 


ودمرت مركبات عسكرية إسرائيلية عشرات القبور في في أوائل ديسمبر، بجوار موقع إسرائيلي موجود على بعد نصف ميل إلى الشمال الغربي من المقبرة التونسية. 

 


ويظهر مقطع فيديو نشره جيش الاحتلال  الإسرائيلي يوم الأحد جنودا يشاركون على ما يبدو في قتال في المنطقة. 


وفي اليوم نفسه، أظهرت صور الأقمار الصناعية في حي جباليا بمدينة غزة آثارًا جديدة ومركبات عسكرية محتملة في مقبرة الفالوجة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق