تنفيذ قافلة سكانية بقرية درشاي بمركز ومدينة الدلنجات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنفيذ قافلة سكانية بقرية درشاي بمركز ومدينة الدلنجات, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 10:26 مساءً

نظمت وحدة السكان بالديوان العام بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع جامعة دمنهور والوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات قافلة سكانية بقرية درشاي بمشاركة أساتذة متخصصون، في إطار توجيهات القيادة السياسية برفع العبء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل والوصول إليهم بالقرى، وكذلك المشاركة الإيجابية في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، واستمرار القوافل الشاملة وخاصة بالمناطق النائية والمحرومة لتقديم أفضل الخدمات.
 

Advertisements

 

تم خلالها الكشف المجاني على 300 حالة بمختلف التخصصات مع توفير صيدلية لصرف الأدوية لجميع المرضى "بالمجان" من خلال أساتذة كلية الصيدلة.

 

كما تم تقديم خدمة تحاليل فورية لمرضى السكر وقياس ضغط من خلال كلية التمريض، وإجراء تحاليل نفذتها كلية العلوم بجانب مبادرة الاعتلال الكلوي والتوعية بتنظيم الأسرة وصحة المراهقين وصحة المرأة والطفل.

وشملت القافلة تقديم خدمات بيطرية مجانية "كشف، تجريع، وصرف الأدوية" لـ 400 رأس من الاغنام، ورش 350 من الأبقار والجاموس، والدواب مع توعية المواطنين بضرورة التطعيمات والتحصينات، وذلك من خلال أساتذة كلية الطب البيطري.

 

كما تم مشاركة كلية التربية من خلال عقد لقاءات مع طلبة المدارس بالقرية، وتضمنت القافلة توفير  40 أسطوانة بوتاجاز بسعر المصنع وصيانة كشافات الإنارة بالقرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق