أخبار الفن اليوم، توافد النجوم على الجونة قبل انطلاق المهرجان.. خالد سرحان يعتذر للسعودية.. وناهد السباعي توجه رسالة مبكية لوالدتها الراحلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم، توافد النجوم على الجونة قبل انطلاق المهرجان.. خالد سرحان يعتذر للسعودية.. وناهد السباعي توجه رسالة مبكية لوالدتها الراحلة, اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 11:34 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣ العديد من الاحداث الفنية نستعرض أبرزها:

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن تدشين جسر الجونة السينمائي.

ويسلط جسر الجونة السينمائي، الضوء على ما يحدث خلف الكاميرا، ويبني جسرًا بين صنّاع الأفلام الصاعدين والمخضرمين، وبين الفنانين والخبراء في الصناعة، إلى جانب فتح حلقة للتواصل بين المواهب المحلية والعالمية.

وجاء فى بيان الجونة السينمائى: على مدار ستة أيام، وبالقرب من شواطئ البحر الأحمر، وفيما بين العروض الملهمة، يجمع جسر الجونة السينمائي، الجمهور الشغوف بالأفلام، وأبرز الأسماء في الصناعة على حد السواء، حول برنامج شيّق من المحاضرات والورش والمناقشات وجلسات التعارف، التي تهدف إلى تحليل استراتيجيات ودوافع السينما، كما تدعم الروابط والتعاونات الهادفة.

Advertisements

وسيعقد برنامج الجسر عددًا من الندوات المثيرة للفكر حول الموضوعات الأكثر إلحاحًا في صناعة السينما على المستويين الإقليمي والعالمي اليوم، بدءًا من التمثيل العربي في الخارج إلى الذكاء الاصطناعي والملكية الفكرية.

بدأ عدد من النجوم والنجمات في الوصول إلى منتجع الجونة، استعدادا لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المقرر انطلاقه غدا الخميس 14 ديسمبر 2023.

وكان من أبرز الحضور الفنانة السورية نسرين طافش، والثنائي الفني محمد فراج وزوجته بسنت شوقي وشقيقتها داليا، والنجمة نجلاء بدر.

كما وصل الفنان المصري العالمي أمير المصري والفنان جمال سليمان والفنان هشام عاشور والفنانة إنجي المقدم والمخرج يسري نصر الله والفنانة إنجي المقدم.

نشرت الفنانة ناهد السباعي مجموعة من الصور برفقة والدتها ناهد فريد شوقي، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلقت قائلة:"حبيبتي وأمي وصحبتي وبنتي وكل حياتي اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وجه الفنان خالد سرحان رسالة إلى شعب المملكة العربية السعودية؛ وذلك بعد تداول رسائل نسبت له عن طريق سرقة الصفحة الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ وهو ما جعله يتوجه من قبل إلى مباحث الإنترنت لتقديم بلاغ عن السرقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق