بعد نجاحه في "صوت وصورة"، وليد فواز يظهر بالماراثون الرمضاني 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نجاحه في "صوت وصورة"، وليد فواز يظهر بالماراثون الرمضاني 2024, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 10:31 صباحاً

بعد نجاحه في مسلسل "صوت وصورة" حجز الممثل وليد فواز مكانه في الماراثون الرمضاني 2024.

ومن المقرر أن يظهر "فواز" في مسلسلين رمضانيين، الأول: مسلسل "حق عرب" برفقة أحمد العوضي ورياض الخولي ووفاء عامر، ويشهد عودة للدراما الصعيدية، والثاني: ألف ليلة وليلة برفقة ياسر جلال ونور، ويشهد إعادة حكايات ألف ليلة وليلة بأسلوب معاصر، وسوف يعرض المسلسلان خلال شهر رمضان المقبل.

وفي تصريحات سابقة لـ"فيتو"، أعرب "فواز" عن سعادته بنجاح شخصية "عبد الغني" التي جسدها في مسلسل صوت وصورة" الذي عُرض مؤخرًا، معتبرًا إياها علامة فارقة في تاريخه الفني، وخروجًا عن الشخصيات النمطية التي سبق له تجسيدها من قبل.

Advertisements

وأضاف “فواز" أن اسم حنان مطاوع هو كان الدافع الأول له للمشاركة في مسلسل “صوت وصورة”.

وأرجع "فواز" نجاح شخصية عبد الغفور في مسلسل "صوت وصورة" إلى اختلافها الجذري عن شخصية الرجل الشرير التي اشتهر بها في أعماله السابقة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق