رئيس حملة السيسي: لم نرصد خروقات شراء الأصوات وهذا ما نسعى لتحقيقه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس حملة السيسي: لم نرصد خروقات شراء الأصوات وهذا ما نسعى لتحقيقه, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 01:28 صباحاً

الانتخابات الرئاسية 2024، قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: "مشهد الانتخابات الرئاسية مرتب وشكله جميل وشهدنا مظاهر إيجابية ومن بينها التيسير على ذوي الهمم وإقبال ملحوظ من المرأة والشباب وانتظام في العملية الانتخابية".


إقبال الناخبين

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "لاحظنا إقبالا كبيرا من الناخبين والتصويت الكثيف في الانتخابات الرئاسية ونحن أمام مستويات مرتفعة من التصويت".

 

ولفت: "الانتخابات الرئاسية تسير بدون تجاوزات وهذا ما ذكرته كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية".

Advertisements


التواصل مع السيسي

وأشار: "لدينا غرف عمليات مركزية تتولى رصد العملية الانتخابية في التو واللحظة ومرشحنا بيطلع على التقارير والمسألة شديدة الدقة وهناك اتصال مستمر من أجل التيسير على المواطنين".

 

أعلى نسبة من أصوات الناخبين

وتابع: نأمل بالحصول على أعلى نسبة ممكنة من أصوات المصريين بالانتخابات الرئاسية 2024، موضحًا: الرئيس السيسي كامل الصلاحيات حتى يوم 1 إبريل ويمكن أن يحلف اليمين حالة فوزه في أي ميعاد ممكن بعد إعلان النتيجة رسميا ونشرها في الجريدة الرسمية".

 

حقيقة شراء الأصوات


وأكد: "لم نرصد أي خروقات متعلقة بشراء الأصوات والهيئة الوطنية عبرت عن أن الانتخابات تتم في أجواء نزيهة وإجراءات سليمة وخصومنا أيضا أكدوا ذلك".

 

وواصلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، متابعة سير العملية الانتخابية من خلال غرفة عمليتها المركزية في اللجان الفرعية بجميع المحافظات المصرية في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.

 

ورصدت غرفة العمليات المركزية، استمرار وحرص المواطنين على التوجه إلى مراكز الاقتراع منذ الصباح الباكر، واحتشاد الشباب من الجنسين  والشيوخ والمسنين في طوابير أمام أبواب اللجان الفرعية، منذ التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً - موعد غلق الصناديق حيث امتدت الطوابير في عدة لجان أمام مراكز الاقتراع في مختلف المحافظات.

 

وتتقدم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بكل الشكر والتقدير للشعب المصري الأصيل على المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات الرئاسية الجارية حاليًا والتي بلغ حجمها حتى اليوم، على نحو ما أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات نحو 45٪ من إجمالي عدد الناخبين المقيدين فى قاعدة البيانات، الأمر الذي يعكس وعيًا حقيقيًا بحجم التحديات التي تواجه البلاد والاصطفاف الوطني القوي دعمًا لمقدرات الوطن.

 

وقالت الحملة: أثبت المصريون مجددًا أنهم على قدر المسئولية، مدركون لحجم المخاطر، مؤمنون بوطنهم إيمان المطمئن، داعمون له في كل المواقف.

 

وثمنت الحملة، الاستجابة الكبيرة من جموع المصريين وحرصهم على المشاركة في التصويت خلال اليوم الثاني من عملية الاقتراع.

 

ودعت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إلى استمرار الصورة الرائعة خلال اليوم الثالث والأخير من التصويت، لاستكمال هذا المشهد المهيب الذي يعكس المظهر الحضاري العظيم الذي يصنعه المصريون بكل ما لديهم من قوة.

 

لحظة بلحظة، المصريون يصوتون في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024 
 

الانتخابات الرئاسية 2024، شهدت اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، اليوم الإثنين، إقبالا كبيرا من الناخبين منذ بدء التصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية من التاسعة صباحا.

ويمكن للمواطنين التعرف على أماكن لجانهم وعناوينها في الانتخابات الرئاسية عبر هذا الرابط

ورصدت فيتو خلال اليوم الثاني لـ انتخابات الرئاسة 2024 عددا من اللقطات الخاصة ومنها:

طوابير لكبار السن أمام اللجان في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ (صور)
 

طلاب مدرسة الراهبات في الأقصر يشاركون المواطنين فرحتهم بالانتخابات الرئاسية (صور)
 

طلاب جامعة الأزهر يتصدرون المشهد الانتخابي بلجان مدينة نصر (فيديو وصور)
 

30 صورة ترصد زحام الناخبين أمام اللجان في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024
 

أغاني ورقص بالأعلام، احتفالات المصريين أمام اللجان الانتخابية بالجيزة (فيديو وصور)
 

مسن بكرسي متحرك يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بالجيزة
 

في لفتة إنسانية، كفيف مسن يصر على الإدلاء بصوته في الانتخابات (فيديو)
 

قوات التأمين في قصر الدوبارة تساعد مسنة في التصويت بالانتخابات الرئاسية (صور)
 

ذوو الهمم وكبار السن يتصدرون المشهد أمام لجان الانتخابات الرئاسية في الخصوص (صور)
 

حضور طاغ للأطفال بالانتخابات الرئاسية (فيديو وصور)
 

بالزغاريد، مسنة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية بلجنة قصر الدوبارة (فيديو)

بالجلباب والعصا، طوابير أمام لجان الانتخابات الرئاسية في أبو تشت بقنا (صور)

الشرطة النسائية تتصدر لجان التأمين في الانتخابات الرئاسية في الدقهلية
 

وشهد اليوم الثاني لـ الانتخابات الرئاسية 2024 حضور عدد من السياسيين الفنانين ورموز المجتمع بينهم محمد صلاح وزير الإنتاج الحربي، واللاعب سعد سمير.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق