حادث مروع بأسيوط نتج عنه عدد كبير من الضحايا.. تصام أتوبيس بنقل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حادث بشع وقع فجر اليوم بالقرب من بوابات أسيوط على طريق أسيوط القاهرة الشرقي اصطدم أتوبيس سوبر جيت الحصان الذهبي القادم من أسيوط فجر اليوم بسيارة نقل ثقيل، أسفر الحادث عن مصرع 22 شخصًا وإصابة أكثر من30 آخرين وتم نقل الوفيات والمصابين لمستشفى ملوي العام.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس سوبر جيت وسيارة نقل ثقيل بالقرب من بوابات أسيوط على طريق أسيوط القاهرة الشرقي ووقوع عدد من الوفيات والإصابات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والإسعاف لمكان الحادث وتبين عن طريق المعاينة الأولية مصرع 22 شخصًا وإصابة أكثر من 30آخرين، وتشير البيانات الأولية للحادث إلى أن السيارة النقل كانت متوقفة علي جانبي الطريق لتغيير الإطار، فاصطدم بها الأتوبيس القادم من الخلف من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين لمستشفي ملوي العام، ونقل الجثث للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق.

محافظ المنيا يتفقد موقع حادث التصادم
وقام اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بمتابعة حادث تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو93 بمركز ملوي، حيث انتقل المحافظ علي الفور في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل أولا بأول والتعرف علي الأسباب الأولية للحادث، والوقوف علي أعمال نقل المصابين، حيث انتقلت علي الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

رافق المحافظ عدد من قيادات مديرية الأمن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوي، والدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، والدكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف.

مصرع 22 شخصًا وإصابة أكثر من 30 آخرين في حادث تصادم أتوبيس سوبر جيت بسيارة نقل بطريق أسيوط القاهرة الشرقي

مصرع 22 شخصًا وإصابة أكثر من 30 آخرين في حادث تصادم أتوبيس سوبر جيت بسيارة نقل بطريق أسيوط القاهرة الشرقي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت