السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول أراضيها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول أراضيها, اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 04:25 مساءً

 منعت السلطات الجزائرية، اليوم الجمعة بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، ودخول أراضيها، بعد وصولهم، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق البرتقالي.

ولا تزال السلطات الجزائرية لم ترخص لبعثة الفريق البركاني بمغادرة مطار الهوار بومدين، بعد أكثر من ساعة من الانتظار داخل المطار، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.


وغادرت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، إلى الجزائر من مطار وجدة أنكاد في اتجاه مطار بومدين بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق اتحاد اتحاد العاصمة  بعد غد الأحد.

Advertisements

2f4ac63b17.jpg
ac4aff685e.jpg

 وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غد الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق