جلسة خاصة في المقاولون بعد إفطار جماعي بحضور رئيس النادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلسة خاصة في المقاولون بعد إفطار جماعي بحضور رئيس النادي, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 10:24 مساءً

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على  عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تناول الإفطار الجماعي مع الفريق بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي وكافة أعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عودة ولاعبي الفريق. 


وشهدت الجلسة عقب تناول الإفطار الحديث عن التحديات التي تواجه الفريق وسبل تخطيها.

وأكد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام علي الكرة، ثقتهم في الجهاز الفني واللاعبين علي هامش الافطار الجماعي مساء اليوم الاثنين بنادي المقاولون.

Advertisements

وطالب المهندس محسن صلاح، الجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة محمد عودة طي الصفحة الماضية والتركيز فيما هو قادم في مشوار الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس النادي أن المباريات القادمة صعبة مشددا علي ضرورة استثمار الدفعة المعنوية بعد الفوز الأخير علي الجونة 2-1 بالجولة ال17 للمسابقة.


وشدد صلاح على ثقته في المجموعة الحالية بقيادة محمد عودة لتدارك الموقف معتبرا أن مباراة الجونة مجرد بداية وان القادم صعب ويحتاج بذل مزيد من الجهد. 

8c770fce04.jpg
3ebc6867b4.jpg
7e74efca49.jpg
5390bdec13.jpg
f1a7e52b56.jpg
e899ddb483.jpg
c7a3ee0857.jpg


ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي أن فريق المقاولون قادر علي المضي قدما في مشواره بالدوري مشددا علي امتلاك الفريق لاعبين علي أعلي مستوى فنيا وخلقيا وأن إدارة النادي لاتبخل بدعم الفريق  علي جميع المستويات.

مضيفا بأن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني للتقدم في جدول ترتيب الدوري وتعويض النقاط الضائعة خلال المواجهات السابقة بالبطولة.

تصريحات محمد عودة 

وأشاد محمد عودة المدير الفني المقاولون بعودة الروح وأداء مباراة جيدة أمام الجونة وإضاعة العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار كبير كما أن الأداء أمام الإسماعيلي كان قويا رغم التعادل وكنا الأقرب للفوز.


وأضاف أن نقص الصفوف بسبب الإصابات كان سببا في الابتعاد عن تحقيق الفوز في أكثر من مباراة موجها الشكر للمهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل المشرف علي الكرة علي الدعم الكبير للفريق.

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصي جهد خلال المباريات المقبلة في مشوارهم ببطولة الدوري الممتاز.

ووجه اللاعبون الشكر للمهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي علي الدعم اللامحدود لمسيرة الفريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق