MBC تعلن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل سندس (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
MBC تعلن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل سندس (فيديو), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 10:23 مساءً

 

أعلنت قناة MBC انطلاق عرض الموسم الثاني من المسلسل السعودي “سندس” ابتداء من يوم الأحد المقبل 14 أبريل.

 

ويعرض المسلسل عبر قناة MBC ومنصة شاهد في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي.

— MBC1 (@mbc1) https://twitter.com/mbc1/status/1777419497437044859?ref_src=twsrc%5Etfw

أبطال الجزء الأول من مسلسل سندس 

وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل سندس نخبة من النجوم أبرزهم: الهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، محمد الحربي، سارة اليافعي، زهير قنوع.

 

قصة مسلسل سندس 

ولم يكشف صناع المسلسل عن تفاصيل سندس ٢، ولقد دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل سندس حول رجل أعمال معروف يجبر على رعاية أسرته بمفرده، لكنه سرعان ما يفقد السيطرة ويعين عاملة اجتماعية لمساعدته وتنطلق الأحداث.

Advertisements

 

ولقد دارت أحداث الموسم الأول من المسلسل في ٣٠ حلقة أي أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الثلاثينية الطويلة، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل مسلسل سندس ٢.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق