في حديقة الحيوانات بدولة عربية، الدخول مجاني وبرامج ترفيهية خلال أيام عيد الفطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في حديقة الحيوانات بدولة عربية، الدخول مجاني وبرامج ترفيهية خلال أيام عيد الفطر, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 02:35 مساءً

في مسعى لاجتذاب أكبر عدد من الزائرين، قامت حديقة الإمارات للحيوانات بإهداء زوارها دخولًا مجانيًّا للأسر والأفراد من 8:00 صباحًا وحتى 9:00 صباحًا خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وتقوم الحديقة والمنتجع بعرض مجموعة متنوعة من الأنشطة لضمان تجربة لا تنسى للضيوف من مختلف الأعمار، بدءًا من التفاعل مع الحيوانات إلى اللقاءات الاستثنائية.

مغامرة إطعام مثيرة

أيضًا يمكن للزوار الانغماس في مغامرة إطعام مثيرة مع أسماك الكوي والبط والزرافات والفيلة وغيرها من الحيوانات الأخرى. 
كذلك يمكن للأطفال ركوب المهور والجمال والخيول وتعلم مهارات ومعلومات جديدة خلال الجلسات التثقيفية، إضافة إلى الاستمتاع أيضًا بعروض الطبل الإفريقي، والجلسات التفاعلية مع الحيوانات، والأنشطة التوعوية حول حياة النحل، والمغامرات الانزلاقية.

Advertisements


ويستطيع الزوار أيضًا الانغماس في فعاليات مجانية رائعة مخصصة لعطلة العيد، مثل رقصة التنورة المذهلة، ولعبة هولا هوب، وثني البالونات، وورش عمل السيرك، والعروض السحرية.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق