العثور على جثة شاب طافية على مياه البحر بالأسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العثور على جثة شاب طافية على مياه البحر بالأسكندرية, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 02:35 مساءً

عثر عدد من الأهالي والصيادين في الإسكندرية، اليوم الإثنين، على جثة شاب  طافيه على الماء بجوار شاطئ الفور سيزون بمنطقة سان ستيفانو بنطاق شرق المحافظة، بعد أن ألقته مياه البحر العاتية بالقرب من الشاطئ  وجاري التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

العثور على جثة شاب في البحر

وكانت شرطة النجدة تلقت إخطارًا بالعثور على جثة شخص تطفو على المياه بالقرب من  شاطئ الفور سيزون بمنطقة سان ستيفانو، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ بموقع البلاغ، وتم استخراج الجثمان وتبين أنه لشاب.

Advertisements

وتم تحرير المحضر اللازم مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وندب فريق التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة ومعرفة هوية الشاب ونقل الجثة إلى المشرحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق