نادي أبو سليم يشن هجومًا على الحكم محمد معروف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادي أبو سليم يشن هجومًا على الحكم محمد معروف, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 01:26 مساءً

محمد معروف، نشرت الصفحة الرسمية لنادي أبو سليم الليبي، هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي المصري محمود معروف، الذي أدار مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وودع أبو سليم الليبي منافسات الكونفدرالية، بعد خسارته بشق الأنفس أمام نهضة بركان 2-3، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.


وقال فوزي الحراري، المدير التنفيذي لنادي أبو سليم،: قدر الله وما شاء فعل، فعلنا كل ما بوسعنا لإسعاد جماهير النادي، واجتهدنا طوال 115 دقيقة".


وأضاف الحراري، خلال تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي على موقع "فيس بوك": "رغم اجتهادنا، كان للاتحاد الإفريقي وللحكم المصري رأي آخر".

وتابع: ضربة مرمى لصالحنا فوجئنا باحتسابها ركلة ركنية للمنافس، ومن ثم إضافة 15 دقيقة كوقت بدلًا من الضائع، حسبنا الله ونعم الوكيل في ذلك الظالم".

وتأهل نهضة بركان لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يلعب الزمالك المصري أمام دريمز الغاني لحساب نفس الدور.

فيما أصرت لجنة الحكام على تعيين محمد معروف الحكم الدولي، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري.

وأكد مصدر أن محمد معروف مازال المرشح الأقوى والأقرب لإدارة مباراة القمة كنوع من رفع حالته المعنوية خاصة بعد ما حدث له من اعتداء خلال  مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي وما شهدته من أحداث مؤسفة  بعد الهجوم عليه.

وتعرض محمد معروف  للاعتداء بعد نهاية المباراة من جانب لاعبي أبو سليم، وذلك بعد هدف الفريق المغربي الثالث  الذي ساهم في الصعود للدور المقبل.

Advertisements

 

وأقيمت مباراة نهضة بركان وأبو سليم على ملعب البلدية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ووصلت النتيجة إلى 2/2 حتى الدقيقة 98 وكانت هذه النتيجة تقود أبو سليم للتأهل للدور المقبل.

وطرد الحكم المصري محمد معروف، لاعب أبو سليم الليبي حسام الباني بسبب الاعتراض عليه، وكان  معروف قد احتسب 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع للمباراة ولعب حتى الدقيقة 105 وذلك بسبب توقف المباراة، والذهاب لتقنية الفيديو.

وظهرت علامات العنف والغضب على وجه محمد معروف بعد ما حدث من بعض لاعبي أبو سليم الليبي، وقام أحد اللاعبين بالتوجه نحو جمهور نهضة بركان وقال لهم بأن هناك رشوة في المباراة، وتم رصد كل ما حدث في المباراة.

6c7e746381.jpg
6dd37139e6.jpg

 

فيما تقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إقامتها في السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري يوم 15 أبريل الجاري على ستاد القاهرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق