الشيشان تمنع الموسيقى السريعة والبطيئة، والسبب مجهول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشيشان تمنع الموسيقى السريعة والبطيئة، والسبب مجهول, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 01:26 مساءً

في خطوة شديدة الغرابة، قررت السلطات في الشيشان حظر الموسيقى السريعة أو البطيئة جدًا، دون توضيح كيف سيتم تطبيق هذا القانون في الدولة.

وفي السياق، نقلت صحيفة "موسكو تايمز" أن وزارة الثقافة في الجمهورية الروسية أعلنت أن جميع أنواع الموسيقى يجب أن تتوافق مع "إيقاع من 80 إلى 116 نبضة في الدقيقة (BPM)".

المعيار الجديد للموسيقى

المعيار الجديد للموسيقى يعد بطيئا نسبيًا مقارنة بالكثير من موسيقى البوب الحديثة، ويعني حظر عدد واسع من الموسيقى الغربية.
من جانبه، أعطى رئيس الجمهورية، رمضان قديروف، تعليمات لوزير الثقافة، موسى داداييف، لجعل الموسيقى الشيشانية "تتوافق مع العقلية الشيشانية"، حسبما ذكرت "موسكو تايمز".

Advertisements

إعادة صياغة الموسيقى

وكان قد تم الإعلان عن الحظر بعد اجتماع بين وزارة الثقافة والفنانين المحليين والإقليميين، وقيل إنه تم منح الفنانين حتى الأول من يونيو لإعادة كتابة الموسيقى التي لا تفي بالمعايير، وإذا لم تتم إعادة صياغة الموسيقى الخاصة بهم، فلن يُسمح لهم بأدائها علنيًا.

وأعلنت وسيلة الإعلام الروسية "ميدوزا" أنه حتى النشيد الوطني الروسي سيعتبر بطيئًا جدًا بموجب القيود الجديدة، ولكن من غير الواضح تأثير هذه التغييرات على البلاد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق