تكريم 500 من حفظة القرآن الكريم بقرية الرملية في الغربية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم 500 من حفظة القرآن الكريم بقرية الرملية في الغربية (صور), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 12:18 مساءً

نظم أهالي قرية الرملية بمدينة طنطا محافظة الغربية احتفالية كبرى لتكريم 500 من حفظة كتاب الله وسط أجواء احتفالية وفرحة بين الأطفال والكبار بالقرية.

بمشاركة كافة أبناء وشباب القرية

يقول السيد كمال أحد أقدم منظمي الحفل: إن الاحتفال ينظم سنويًّا منذ عشرات السنين بمشاركة كافة أبناء وشباب القرية إذ يجتمع جميع أبناء القرية للتجهيز لتلك الاحتفالية بالتعاون مع بعضها البعض.

b5b8d56689.jpg

وأضاف أن عدد المكرمين هذا العام 500 طفلًا وشابًّا وفتاة من الناجحين في تصفيات المسابقة، إذ جرى تكريم الأول في المسابقة برحلة عمرة وتكريم حفظة القرآن الكريم كاملًا بمبالغ مالية.

Advertisements

 

ce67175aa6.jpg

وأعرب جميع المشاركين في الحفل عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أنهم سيواصلون العمل لمزيد من التمكن والتطور في إتقان ما حفظوه من القرآن الكريم.

eb10710b79.jpg

كما ذكر أهالي القرية أن ظاهرة الكتاتيب لتحفيظ النشأ عبارات وكلمات الآيات القرآنية تعد حجر الزاوية الرئيسية للبناء المجتمع والأسرة المصرية ووجب تعميمها والحفاظ علي هويتها من أخطار الاندثار خلال الفترة المقبلة.

كما طالب أهالي القرية محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي بأهمية تبني ترسيخ تجربة الكتاتيب ودعم نشرها بالتنسيق مع مديرية الأوقاف ومشايخها ومؤسسات الأزهر الشريف دعما لبناء مجتمع إسلامي قوي ووسطي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق