جمعية مستثمري بدر تؤكد ضرورة تشجيع الشباب على الصناعات الصغيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمعية مستثمري بدر تؤكد ضرورة تشجيع الشباب على الصناعات الصغيرة, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 01:22 مساءً

اكد عمرو فتوح،عضو المكتب التنفيذي لجمعية مستثمري بدر‏،  ضرورة منح الحكومة الجديدة أولوية في تشجيع الاستثمار في  مشروعات الشباب وتوجيههم نحو الصناعات الصغيرة والمتوسطة  التي تستهدف توطين صناعات المستلزمات والخامات محليًّا.

وأضاف: كما يجب توفير كافة سبل الدعم للصناعات التي لا تصنع محليًّا بهدف ترشيد الاستيراد وتخفيض الضغط على العملة الصعبة وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية زيادة الإنتاج والتصدير.

Advertisements

وأكد فتوح على هامش مشاركته في حفل إفطار الأسرة المصرية 2024 بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.؛ أن دعوة الرئيس السيسي لجميع طوائف الشعب في حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد حرصه على لم شمل المصريين حول القضايا التي تبني مستقبل أفضل للاقتصاد وحياة كريمة وتعزيز روح الانتماء والمشاركة في بناء الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أعطى أولوية في الاستثمار في الشباب وتنمية الموارد البشرية من خلال مشروعات التعليم والتدريب الفني في مستهدفات العمل الوطني في الولاية الثالثة.

وقال رئيس لجنة الصناعة المركزية بحزب الجيل: إن ربط الرئيس السيسي الإصلاح الاقتصادي بالصناعة ومستهدفات العمل الوطني تؤسس لنهضة شاملة لمصر من خلال الاهتمام بالقطاعات الأكثر مساهمة في التنمية مثل القطاع الإنتاجي الصناعي والزراعي.

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية توافد كبير لمختلف طوائف المجتمع المصري من كبار رجال الدولة والأعمال ورؤساء الأحزاب والسياسيين والإعلاميين ورموز مجتمعية وشيوخ القبائل وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.

وزير الصناعة يتسلم شهادة مواصفة قياسية ممنوحة لمركز تدريب التجارة الخارجية

وعلى صعيد آخر، تسلم المهندس  أحمد سمير وزير التجارة والصناعة شهادة المواصفة القياسية الدولية لنظام إدارة المؤسسات التدريبية ISO 21001:2018 الممنوحة لمركز تدريب التجارة الخارجية التابع للوزارة، والمقدمة من المجلس الوطني للتدريب والتعليم.

وقام بتسليم الشهادة الدكتور صفوت النحاس رئيس مجلس أمناء المجلس الوطني للتدريب والتعليم وذلك بحضور اللواء أيمن مطر مساعد وزير التجارة والصناعة للتدريب والتأهيل، والدكتورة ماري كامل المدير التنفيذي لمركز تدريب التجارة الخارجية والدكتور مدحت عبد الوهاب الأمين العام للمجلس الوطني للتدريب والتعليم، والدكتور محمد السيد المدير التنفيذي للمجلس، والمستشار حسين صبري رئيس لجنة التطوير بالمجلس.

تحقيق أهداف ورؤية الدولة المصرية

وأكد الوزير أهمية التدريب في تحقيق أهداف ورؤية الدولة المصرية في النهوض بالعنصر البشري وذلك على غرار ما قامت الدول المتقدمة لا سيما وأن التدريب يعطي قيمة مضافة للمتدربين ويزيد من تنافسية العمالة في مختلف القطاعات، مشيدًا بدور المجلس الوطني للتدريب والتعليم في تقديم يد العون لمركز تدريب التجارة الخارجية في كافة مراحل التأهيل للحصول على الشهادة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

0 تعليق