طرد نائب من الكنيست الإسرائيلي عقب وصفه العدوان على مجمع الشفاء بجريمة حرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرد نائب من الكنيست الإسرائيلي عقب وصفه العدوان على مجمع الشفاء بجريمة حرب, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:28 مساءً

تداولت وسائل إعلام فلسطينية مساء اليوم الأربعاء صورة ترصد طرد نائب إسرائيلي من الكنيست  بعد وصفه العدوان الإسرائيلي على مجمع الشفاء الطبي بغزة بأنه " جريمة حرب ".

ولفتت التقارير إلي أن النائب المطرود يدعى " عوفر كسيف" ينتمي الي تيار اليسار في دولة الاحتلال وهو نائب عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وهو حزب يهودي عربي.


الكنيست يفشل في عزل النائب الإسرائيلي اليساري

 

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن كسيف، "الذي فشل الكنيست مؤخرا في عزله بسبب موقفه الرافض للحرب في غزة، بدأ كلمته من على منصة الكنيست باقتباس تصريح لرئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، في أعقاب اقتحام الجيش الإسرائيلي مؤخرا مستشفى الشفاء للمرة الثانية".

Advertisements


وكان قد أعلن مكتب الإعلام الحكومي بقطاع غزة  الأثنين الماضي أن جيش الاحتلال ارتكب جريمة بتدمير وحرق مجمع الشفاء الطبي وقتل واعتقال أكثر من 700 مدني.


مجازر جيش الاحتلال في محيط مجمع الشفاء الطبي

ولفت بيان المكتب إلى أن الاحتلال قتل أكثر من 400 بمجمع الشفاء ومحيطه وحاول إخفاء الجريمة بتغطيتهم بالرمال.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق