جمال عبد الحميد: هاني رمزي الأكثر موهبة بمصر وهذا رأيي في كريم عبد العزيز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمال عبد الحميد: هاني رمزي الأكثر موهبة بمصر وهذا رأيي في كريم عبد العزيز, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:22 مساءً

هاني رمزي، قال المخرج جمال عبد الحميد، إنه يعشق جميع الممثلين في مصر ، معقبًا: "لدينا مواهب فنية بالهبل، وأنا أعشق الفنان هاني رمزي من زمان".

 

موهبة هاني رمزي

ولفت: إلي أنه يقدم الآن عملا دراميا مع الفنان هاني رمزي بصورة غير كوميدية على الإطلاق، معقبًا: "هاني رمزي نموذج هائل بالنسبة لمصر وأعتبره الأكثر موهبة في مصر".

 

ابن جمال عبد الحميد في المجال الفني

وأشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز ممثل هائل، وهو بمثابة ابنه في المجال الفني، مشيرًا إلى أن دور كريم عبد العزيز في مسلسل" الاختيار" كان جيدا للغاية، معقبًا: "ربنا يسهل ونشتغل قريبًا مع بعض".

Advertisements

 

رأي جمال عبد الحميد في أحمد العوضي

ولفت خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الصالون” الذي يقدمه محمد الغزيري، إن الفنان أحمد العوضي يُقدم بطولات فنية منذ وقت قريب، وآخر هذه الأعمال "حق عرب"، لافتًا إلى أنه لا يستطيع تقييم هذا العمل، لأنه لم يشاهده حتى الآن، ولكن "العوضي" من الممثلين الجيدين.

 

غياب رياض الخولى عن الوهج

وأشار: أن الفنان رياض الخولى لم يعمل لمدة عام كامل بعد بطولته المشتركة مع الفنان عادل إمام في "طيور الظلام"، رغم أدائه الجيد، معقبًا: "عادل إمام من عظام الفنانين في مصر وهو من عباقرة مصر، ورياض الخولي فنان هائل".

 

 

قصة رياض الخولي مع ريا وسكينة

وأشار المخرج جمال عبد الحميد إلى أن الفنان رياض الخولي رفض العمل في البداية في مسلسل "ريا وسكينة"، ولكن بعد الحديث معه وافق على المشاركة في العمل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

0 تعليق