الوحدات المحلية بالإسماعيلية تواصل أعمالها في رفع 7 آلاف و774 طن مخلفات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوحدات المحلية بالإسماعيلية تواصل أعمالها في رفع 7 آلاف و774 طن مخلفات (صور), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 03:14 مساءً

قامت الوحدات المحلية في محافظة الإسماعيلية، برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي 7774 طنا خلال تلك الفترة وذلك بناء على تنفيذ تكليفات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف أعمال النظافة العامة.   

مركز ومدينة الإسماعيلية 

وتضمنت أعمال النظافة قيام الوحدة المحلية لقرية الفردان، برفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي حوالي ١١٠ أطنان، وفي قرية الحجاز تم رفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي حوالي ٨٠ طنا.  

0c491a7a65.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو
c824563775.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو

كما تابعت الوحدة المحلية لقرية نفيشة رفع القمامة والمخلفات بحمولة بلغت ٣٢٠ طنا، وتابعت الوحدة المحلية أعمال رفع القمامة والمخلفات بمساكن إيجيكو والتعاونيات بمدينة المستقبل بحمولة بلغت ٢٦٠ طنا.  

Advertisements

رفع المخلفات عن قرية الضبعية 

كما  تم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي عن قرية الضبعية تقدر بحوالي ١١٠ أطنان، وفي قرية عين غصين تم رفع مخلفات خلال الأسبوع الماضي تصل لحوالي ٩٠ طنا ليصل إجمالي ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية ٩٧٠ طنا من القمامة والمواد الصلبة.
 

0361306149.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو
84a6e0f07e.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو

رفع المخلفات عن احياء الإسماعيلية 

كما قامت الوحدة المحلية لحي اول برفع حوالي ٩٢٠ طن قمامة خلال الأسبوع الماضي، وفي حيِّ ثانِ الإسماعيلية تم رفع ما يقرب من ١١٥٠ طنا من المخلفات بجميع قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي. 

وقامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث الإسماعيلية برفع قمامة ومخلفات بلغت حمولاتها ٦٤٧ طنا على مدار الأسبوع الماضي.  

77497dc733.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو

 

وفي ذات السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد  برفع إجمالي ١٢٥٠ طن قمامة تقريبًا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي، وفي مركز ومدينة القنطرة شرق قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٦٢٣ طنا خلال الأسبوع الماضي من القرى والمدينة وتوابعها.  

cffb6bf1b8.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو
c915a1ec0c.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو

مركز ومدينة القنطرة غرب  

وتم رفع مخلفات وقمامة خلال الأسبوع الماضي بحمولات بلغت ٩١٠ أطنان من المدينة وتوابعها. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي إلى ٦٩٥ طن قمامة من المدينة والقرى وتوابعها.  

5b25ea4056.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو
19b7110d67.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو
9bcd638a6e.jpg
جانب من أعمال رفع المخلفات، فيتو

كذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير برفع قمامة ومخلفات خلال الأسبوع الماضي بحمولات وصلت إلى ٦٠٩ أطنان من المدينة والقرى وتوابعها.
 ويأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع والميادين أولًا بأول؛ منعًا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق