خلافات كبيرة بين نتنياهو ووزراء في حكومته بسبب صفقة الأسرى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلافات كبيرة بين نتنياهو ووزراء في حكومته بسبب صفقة الأسرى, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:20 مساءً

صفقة الأسرى، كشفت هيئة البث الإسرائيلية في تقرير لها اليوم الخميس،  عن وجود خلافات كبيرة بين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو والوزيرين بيني جانتس وأيزنكوت بشأن صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس.

 

نتنياهو وراء تعطل صفقة الأسرى 

 ونقلت هيئة البث عن الوزير الإسرائيلي قوله: "ان يمكن أن تكون إسرائيل في منتصف الصفقة لو بادرت “ ويأتي ذلك بعد أن ألغي اجتماعا لمجلس الحرب كان من المفترض أن يناقش صفقة الأسرى”.


وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، بأن أهالي الجنود الأسري في قطاع غزة يجتمعون اليوم الخميس، لأول مرة مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو

Advertisements

 

خلاف كبير في حكومة الاحتلال بسبب مطالب نتنياهو 

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن أهالي الجنود المحتجزين قولهم: إنهم التزموا الصمت منذ بدء الحرب بناء على طلب الأجهزة الأمنية.
وعلي الجانب الاخر.قالت حركة حماس، في بيان صادر عنها أمس الأربعاء:" مصرون في المفاوضات على انسحاب إسرائيل من غزة وعودة السكان لشمال القطاع".
وأضافت حماس في بيانها:" لن نفرج عن المحتجزين الإسرائيليين إلا بعد تحقيق أهدافنا".


وذكرت وسائل إعلام عبرية أن المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل و"حماس" مستمرة، وأن الخلاف يتركز حول عودة النازحين إلى شمال قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق