جيش الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان شمال غزة بالدبابات والآليات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان شمال غزة بالدبابات والآليات, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

حاصر جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت،   مستشفي  كمال عدوان شمال قطاع غزة  بالآليات والدبابات الإسرائيلية إضافة لعشرات الجنود الإسرائيليين.

 الاحتلال يحاصر مستشفي كمال عدوان 

 وبحسب  المواقع الاخبارية، دعا جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النساء والأطفال عبر مكبرات الصوت، إلى الخروج من البوابة الشمالية الرئيسية للمشفى.

 وتمركز جيش الاحتلال الإسرائيلي  منذ عدة أيام  في محيط المستشفى، في الشوارع الفرعية لمشروع بيت لاهيا وسط قصف مكثف للبنايات والمنازل المحيطة مستخدمين سياسة الأرض المحروقة تمهيدًا لاقتحامه".

Advertisements

 ويتواجد داخل المستشفى الآلاف من النازحين والكوادر الطبية والجرحى وجثث الشهداء الذين لم يستطيعوا دفنهم، فيما تدور في المنطقة القريبة اشتباكات عسكرية بالرصاص والقذائف بشكل عنيف".

وجدير بالذكر أن المنظومة الصحية انتهت تمامًا في شمال قطاع غزة منذ فترة ولكن مع وصول الدبابات والآليات العسكرية وحصار مستشفى كمال عدوان ومستشفى العودة تمهيدًا لاقتحامهما، يكون الجيش الإسرائيلي قد أطلق رصاصة الموت على عشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين يتعرضون لعمليات إبادة وقصف جوي ومدفعي عنيف في كل لحظة ".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق