موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:20 صباحاً

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024، في محافظة المنيا بشمال الصعيد في مصر، يولي الأهالي اهتمامًا كبيرًا لمعرفة موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024.

موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024

إن صلاة عيد الفطر هي من السنن المؤكدة وتُعد واحدة من أعظم القربات والعبادات المستحبة بعد انقضاء شهر رمضان الكريم، وتُؤدي هذه الصلاة بعد شروق الشمس يوم العيد بمقدار رمح أو رمحين، وتتألف من ركعتين جهر.

موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024 في محافظة المنيا

وفقًا للمعلومات المقدمة من قسم النتائج والتقاويم بالإدارة العامة للجيوديسيا والحساب بالهيئة المصرية العامة للمساحة، فإن موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024 في محافظة المنيا، سيكون في تمام الساعة السادسة و3 دقائق صباحًا.

Advertisements

موعد صلاة عيد الفطر 2024

وبالتحديد بعد شروق الشمس بـ25 دقيقة، سيتم أداء الصلاة في جميع المساجد المنتشرة في محافظة المنيا.

يتزامن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في المنيا مع فصل الربيع، حيث يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، وتسود أجواء مشمسة طوال ساعات النهار، وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع في ساعات النهار وتصبح أكثر دفئًا في ساعات الليل.

أداء صلاة العيد في المنيا

ومن ثم، تنطلق الاحتفالات في الميادين والمتنزهات والحدائق العامة وكورنيش النيل، وتستمر هذه الاحتفالات خلال ساعات الصباح وحتى الظهيرة.

وعند حلول المساء، يبدأ الناس في زيارة بعضهم البعض في منازلهم لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتستمر هذه الاحتفالات على مدار ثلاثة أيام، وهي فترة الإجازة الرسمية لعيد الفطر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق