نجوم بريطانيا يقيمون مزادا خيريا لإغاثة غرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم بريطانيا يقيمون مزادا خيريا لإغاثة غرة, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 10:25 مساءً

هوليوود وفلسطين، أعلن رسميا عدد من المبدعين في السينما والتلفزيون البريطانيين، عن إقامة مزاد خيري، بتاريخ ٢ أبريل المقبل، لدعم المساعدات الطبية للفلسطينيين في غزة.


 نجوم بريطانيا يقيمون مزادا خيريا لإغاثة غرة

 وينظم المزاد الخيري، منظمة "سينما من أجل غزة"، والتي أنشأها، كلا من هانا فلينت، وجوليا جاكمان، وليلى لطيف، وصوفي مونكس كوفمان، وهيلين سيمونز، وجميعهم من صانعي الأفلام والصحفيين العاملين في المملكة المتحدة البريطانية.

وقالت منظمة سينما من أجل غزة، في بيان لها، “مع دخولنا الشهر السادس من الحصار العسكري الإسرائيلي لغزة، لم يكن جمع الأموال للعمل الإنساني العاجل الذي تقوم به منظمة المعونة الطبية للفلسطينيين (MAP) أكثر أهمية من أي وقت مضى، إن جهودهم ليست ضرورية فحسب، بل منقذة للحياة، حيث أدى القصف الإسرائيلي إلى تدمير البنية التحتية للرعاية الصحية في غزة”.

Advertisements

“نحن نؤمن بأن الفن والسياسة مرتبطان ارتباطًا وثيقًا، وأنهما مدعوان للعمل بالقول والفعل لمساعدة أولئك الذين يتعرضون لأهوال لا توصف، في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة، لسينما من أجل غزة هي مساحة عاطفية، وشاملة لجمع التبرعات، مدعومة بسخاء الناس من جميع أنحاء صناعة السينما، الذين لن يقفوا مكتوفي الأيدي بينما يتم تجريد الفلسطينيين من إنسانيتهم، ​​ويتعرضون للهجوم دون عقاب”.

 

تفاصيل مزاد سينما من أجل غزة

 وأوضحت منظمة "سينما من أجل غزة"، أن المزاد سيقام، بشكل مباشرًا في الساعة 9 صباحًا، يوم 2 أبريل حتى منتصف ليل 12 أبريل، علي أن تذهب جميع العائدات مباشرة إلى MAP.

وتتضمن الأغراض التي ستطرح في المزاد، أشياء عينية، وأخري تبرعات من نجوم بريطانيا، كجزء من وقتهم لمقابلة الفائز في المزاد، وتناول كوب من الشاي بصحبته.

وتشمل المكافآت التي سيتم المزايدة عليها،  قصة قبل النوم عبر تطبيق Zoom مع الممثلة الأوسكارية "تيلدا سوينتون".

ـ تذكارات موقعة من Dr Who وDownton Abbey وGhosts.

ـ برنامج تعليمي مثالي لكيفية عمل العصيدة مع "جوش أوكونور".

ـ تذكرة لحضور حفل "رامي يوسف" وتذكرة ما بعد الحفلة، بالإضافة إلى اللقاء والتحية.

ـ كوب من الشاي عبر تطبيق Zoom مع "جوزيف كوين".

ـ دردشة علم التنجيم عبر تطبيق Zoom مع "إيمي لو وود".

كما سيتضمن المزاد أيضا تبرعات حصرية من الممثلين، وصانعي الأفلام والنقاد، من أبرزهم، لونا كارمون، وبابا إيسيدو، وعاصم شودري، كارين جيلان، وجينا كولمان، وبيتر كابالدي، كيل سميث-بينو، أليسون أوليفر، إيميلدا ستونتون، مولي مانينغ ووكر،هاريس ديكنسون.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق