بحضور آلاف الفلسطينيين، أداء صلاتي العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضور آلاف الفلسطينيين، أداء صلاتي العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى (فيديو), اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 09:16 مساءً

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد توثق أداء صلاتي العشاء والتراويح من المسجد الأقصى المبارك يوم 17 رمضان بحضور الآلاف من المصليين.


والإثنين الماضي أعلنت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة - في بيان صادر عنها - أن 228 مستوطنًا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى للاحتفال بـ"عيد المساخر" اليهودي، تحت حماية من شرطة الاحتلال.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) https://twitter.com/PalinfoAr/status/1773045655662977364?ref_src=twsrc%5Etfw


احتفالات عيد المساخر اليهودي

ونشرت تقارير صحفية فلسطينية مقاطع مصورة تظهر اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى مساء أمس الأحد، كما أجبرت المعتكفين على الخروج من المصلى القبلي.

اقتحام  المستوطنين للمسجد الأقصى

واقتحم عدد كبير من المستوطنين، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال في أول أيام ما يسمى عيد "المساخر البوريم".

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، باقتحام عشرات المستوطنين للمسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة"، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، فيما تنكّر مستوطنون متطرفون بزي "كهنة المعبد" تكريسا للحضور الديني اليهودي المتطرف في الأقصى.

وأضافت "الأوقاف الإسلامية" أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدَّوا طقوسًا تلمودية، بحماية شرطة الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال المصلى القبلي لتأمين اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق