أكبر مني بسنتين، إليسا تكشف سرا لأول مرة عن حبيبها (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكبر مني بسنتين، إليسا تكشف سرا لأول مرة عن حبيبها (فيديو), اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 08:25 مساءً

 تحل الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة على حلقة الليلة من بودكاست “بيج تايم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC ومنصة شاهد.

 

وخلال برومو قصير للحلقة تحدثت إليسا عن حبيبها قائلة: أكبر مني بسنتين أو ثلاثة.

 

وأضافت إليسا: هناك أصوات كثيرة أفضل مني لكنها لا تصل إلى قلب العالم مثل صوتي.

 

وتعرض الحلقة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية، الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة على قناة MBC1 وMBC مصر، ومنصة شاهد.

Advertisements

— MBC1 (@mbc1) https://twitter.com/mbc1/status/1773014686092455949?ref_src=twsrc%5Etfw

 

بودكاست بيج تايم

 ويقدم الإعلامي عمرو أديب بودكاست يومي في رمضان بعنوان “بيج تايم” ويستضيف خلاله كوكبة من نجوم ونجمات الفن، ويعرض في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الواحدة صباحا بتوقيت السعودية على قناة MBC ومنصة شاهد.

 

نجوم ونجمات الفن

واستضاف عمرو أديب خلال الحلقات السابقة كوكبة من نجوم ونجمات الفن مثل: أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ونانسي عجرم، وشيرين عبد الوهاب، والنجم العالمي ويل سميث، والأسطورة الأرجنتينية ميسي، وغيرهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق