أخبار الحوادث اليوم: تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل مع قطار أسوان.. وتأييد حبس المتهمين في سرقة ميرهان حسين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل مع قطار أسوان.. وتأييد حبس المتهمين في سرقة ميرهان حسين, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 11:44 مساءً

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

خريطة تحويلات مرورية لاستكمال أعمال المونوريل فى مدينة نصر

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من محطات مشروع المونوريل بمدينة نصر.

Advertisements

الفحص الأولي: تفحم مينى باص فى حريق على الطريق الزراعى بالقليوبية (صور)

نشب حريق فى مينى باص على الطريق الزراعى بالقليوبية، ما أسفر عن التهام النيران الأتوبيس فيما تمكن مستقلوه من الهروب قبل محاصرتهم فى الحريق.

لحظة اندلاع حريق داخل عقار سكنى فى المنيل (صور وفيديو)

نشب حريق هائل داخل عقار فى منطقة المنيل اليوم الثلاثاء، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

حريق مصنع زيوت فى المنوفية

نشب حريق هائل فى مصنع زيوت فى المنطقة الصناعية بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، وهرعت سيارات الإطفاء الى موقع الحادث.

تفاصيل إصابة 20 عامل إثر سقوط سيارة من أعلى كوبري ببني سويف (صور)

أصيب 20 عامل في حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري في بني سويف  اليوم الثلاثاء، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

مصدر أمني يكشف تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل مع قطار أسوان (صور)

أكد مصدر أمنى وقوع حادث  تصادم بين قطار وسيارة فى محافظة أسوان، موضحا بأنه تم حصر المصابين فى حادث  تصادم قطار النوم تحت كوبري المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان بسيارة نقل.

تأييد حبس المتهمين بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين

قضت محكمة جنح مستأنف المقطم المنعقدة بمجمع محاكم زينهم بتأييد حبس المتهم الأول بسنة والثاني 6 أشهر لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية وساعات يد من شقة الفنانة ميرهان حسين ورفض الاستئناف المقدم منهم.

براءة 3 متهمين بالاتجار بالمخدرات وإحالة ضابطين  للنيابة

أحالت الدائرة الثامنة في محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، ضابطين من قوة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية "معاوني مباحث بمركز شرطة السنبلاوين" إلى النيابة العامة بتهمة التزوير في محضر ضبط 3 أشخاص واتهامهم بالاتجار بالمواد المخدرة وثبوت ضبطهم من مكان آخر مخالف بما ورد الضبط، وقررت المحكمة براءة المتهمين مما أسند إليهم.

20 مايو، أولى جلسات استئناف المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور على حبسه

كشف المحامي شعبان سعيد المدعى بالحق المدنى لورثة أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، أن محكمة جنح مستأنف اكتوبر حددت جلسة 20 مايو المقبل لنظر أولى جلسات استئناف المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته على حكم حبسه 3 سنوات.

مزارع يقتل أجنبية لسرقة أموالها فى مطروح

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على مزارع قتل أجنبية لسرقة أموالها فى مطروح.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق