التحالف الوطني بالإسكندرية يكرم الأمهات المثاليات بمائدة العيلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحالف الوطني بالإسكندرية يكرم الأمهات المثاليات بمائدة العيلة, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 10:42 مساءً

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي بالإسكندرية اليوم حفل تكريم الأمهات المثاليات من محاربات السرطان، وذلك عقب إفطار جماعي ضم 1500 فرد بمائدة العيله برشدي وسط المدينة، وذلك في إطار فعاليات مهرجان "إسكندرية تحارب السرطان" الذي أطلقه التحالف في فبراير الماضي.

وتضمن الحفل تكريم الأمهات المثاليات من محاربات السرطان، تقديرًا لصبرهن وإصرارهن في مواجهة هذا المرض بالإضافة إلي عروض فنية والتنورة. 

 

273c813c83.jpg
0c4028f839.jpg
31557188ea.jpg
81e64cc557.jpg
9dfcf3805a.jpg
1a5a7ddea6.jpg

وألقى النائب إيهاب زكريا كلمة رحب فيها بالحضور، وأكد أهمية دعم مرضى السرطان نفسيًا ومعنويًا، مع العمل على إيجاد حلول لمشاكلهم.

Advertisements

وأشار إلى أن مهرجان "إسكندرية تحارب السرطان" شهد أكثر من 100 فعالية، من حفلات وندوات ومرتقى حواري، بمشاركة أكثر من 80 جمعية أهلية بمحافظة الإسكندرية.

تكريم الأمهات المثاليات:

وجرى تكريم عدد من الأمهات المثاليات من محاربات السرطان، تقديرًا لصبرهن وإصرارهن في مواجهة هذا المرض.

وتخلل الحفل فقرات فنية وعروض مسرحية تهدف إلى نشر الوعي حول مرض السرطان وأهمية الكشف المبكر عنه.

مهرجان "إسكندرية تحارب السرطان"

ويُعد مهرجان "إسكندرية تحارب السرطان" مبادرة من التحالف الوطني للعمل الأهلي بالإسكندرية، تهدف إلى دعم مرضى السرطان نفسيًا ومعنويًا، مع العمل على إيجاد حلول لمشاكلهم.

وشهد المهرجان منذ انطلاقه في فبراير الماضي العديد من الفعاليات، من حفلات وندوات ومرتقى حواري، بمشاركة أكثر من 80 جمعية أهلية بمحافظة الإسكندرية.

التحالف الوطني للعمل الأهلي بالإسكندرية

هو تحالف يضم أكثر من 80 جمعية أهلية تعمل في مختلف المجالات، ويهدف إلى توحيد جهود العمل الأهلي بالإسكندرية وتعزيز التعاون بين الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

 و يُعد هذا الحدث ذا أهمية كبيرة، حيث أنه يُسلط الضوء على مرضى السرطان ويُكرم صبرهم وإصرارهم في مواجهة هذا المرض.

كما يُساهم هذا الحدث في نشر الوعي حول مرض السرطان وأهمية الكشف المبكر عنه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق