الاستماع لأقوال المبلغين في واقعة العثور على جثة شاب بالشارع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاستماع لأقوال المبلغين في واقعة العثور على جثة شاب بالشارع, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 10:42 مساءً

تستمع نيابة مدينة نصر إلى أقوال المبلغين في واقعة العثور على جثة شاب عثر عليه في الشارع ملقى في ظروف غامضة بأحد شوارع مدينة نصر

كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل بذلك، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة. 

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب لقي مصرعه إثر سقوط من علو، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه. 

Advertisements

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغا يفيد بمصرع شاب بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة. 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.   

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق