مسلسل حق عرب حلقة 16، إطلاق الرصاص على أحمد العوضي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب حلقة 16، إطلاق الرصاص على أحمد العوضي, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 10:42 مساءً

مسلسل حق عرب ، شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداث مثيرة.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل حق عرب 

بدأت أحداث الحلقة، بهجوم رجال “مازن” والذي يقوم ببطولته جلال الزكي، على “عرب” والذي يلعب دوره أحمد العوضي  وذلك بعدما قام الأخير بالاعتداء على “مازن” في فيلته، وقام أحد رجال “مازن” بإطلاق الرصاص علي عرب وأصيب في يده وبعدها هربوا من المكان بعد وصول الشرطة.

وتتوالى الأحداث، وتدخل “حنان” والتي تلعب دورها دينا فؤاد بعدما شهدت صديقتها “مني” شهادة زور ضدها وقالت أمام النيابة أن حنان كانت تعمل في شبكة دعارة، ولكن في الحقيقة هو كان اتفاقا بين منى والمعلم رباح والذي يلعب دوره وليد فواز حتى لا يتم زواجها من عرب.

Advertisements

و من ضمن الأحداث، ذهب عبد ربه والذي يلعب دوره رياض الخولي إلي مني صديقة حنان لكي يسألها عن السبب الذي دفاعها أن تشهد شهادة زور ضد حنان، وأخبرته أن زوجته “حنان” وفاء عامر كانت تخطط للإنتقام من حنان حتي لا تتزوج من عرب، ليدخل الشك في قلبه ويظن أن هناك علاقة بين عرب وزوجته “سماح”.

وتشتعل الأحداث، بذهاب المعلم “عبد ربه” إلي النيابة لكي ينقذ حنان من التهمة الملفقة ضدها ولكنها طلب منها الزواج مقابل مساعدتها.

وكانت قد شهدت الحلقة 15 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024 أحداثا مثيرة.

الحلقة 15 من مسلسل حق عرب 

بدأت الحلقة، ببراءة “عرب” والذي يلعب دوره أحمد العوضي أمام المعلم “عبد ربه” والذي يقوم بدوره رياض الخولي، وأخبر “عرب” عبدربه أنه سيترك العمل معه بعدما شك أنه هو الذي وراء حريق مخزنه 

مسلسل حق عرب، فيتو 

من ضمن الأحداث، إلقاء القبض علي حنان  و التي تلعب دورها دينا فؤاد في شبكة دعارة، بعدما غدرت بها صديقتها مني، حيث أنها ذهبت برفقتها لكي تشتري فستان زفافها، ويتضح أن المكان منزل مشبوه  دون علم دينا فؤاد.

واشتعلت الأحداث بذهاب “ماهر بيه" إلي المعلم عبد ربه لكي يلومه علي تهجم “عرب” علي فيلته وضرب نجله “مازن” والذي يلعب دوره جلال الزكي، ويطلب “طاهر بيه” من عبد ربه أن يحضر له عرب لكي يأخذ حقه نجله مازن، وعند مجيء عرب شعر بصدمة كبيرة عندما أخبره “عبد ربه” بأن طاهر يريد أن يصفعه لكي يأخذ حق نجله ولكنه يرفض ويهددهم بطريقة شديدة اللهجة.

ويذهب “عرب” إلي قسم الشرطة بعدما يبلغه “مؤمن” شقيق حنان أن تم القبض عليها في شبكة دعارة وعند وصوله شعر بصدمة كبير عند رؤيته لحنان وقرر تركها رغم أنها مظلومة وصديقتها غدرت بها.

وفي مشهد مؤثر قرر “عرب” البقاء بمفرده بعيدا عن الناس، بعد إلقاء القبض علي حنان في شبكة دعارة وظل يتذكر مواقف بينهما وبداية قصة حبهم  ـ وأثناء جلوسه بمفرده تفاجأ بقدوم أحد الأشخاص ووضع المسدس علي رأسه وتنتهي الأحداث.

مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق