وفد طلابي من جامعة الوادى الجديد في زيارة لمعرض إيدكس للصناعات الدفاعية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفد طلابي من جامعة الوادى الجديد في زيارة لمعرض إيدكس للصناعات الدفاعية, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 12:19 مساءً

نظمت جامعة الوادى الجديد، زيارة ميدانية لطلاب الجامعة للمعرض الدولي "إيدكس" للصناعات الدفاعية، والمقام بمركز مصر الدولي للمعارض بمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أكد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة، على حرص إدارة الجامعة على تنظيم  زيارات ميدانية لطلابها   ليكونوا شهود عيان على الإنجازات الملوسة في كافة ربوع الوطن ولينقلوا ما شاهدوه من انجازات لزملائهم وأسرهم بما يعظم جهود الدولة خلال المرحلة الماضية للنهوض بمصرنا الحبيبة.

Advertisements

يعد معرض «إيديكس 2023» فرصة واعدة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال أنظمة التسليح والصناعات العسكرية ويتيح لزوار المعرض تجربة فريدة لمشاهدة أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة الدفاعية البرية والبحرية والجوية.

وقال الدكتور جمال حسن منسق الأنشطة بالجامعة ان وفد جامعة الوادى الجدبد تكون من 50 طالب وطالبة بالإضافة إلى هيئة الإشراف  المكونه من الدكتور محمد سعد الدين منسق  الأنشطة بكلية التربية والدكتور حسام محمد احمد منسق الأنشطة بكلية الطب ورعاية الشباب المركزية بالجامعة، والدكتورة مريم عيسي، ومحمد فخري وهدير طه.

يذكر أن الزيارة برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد، وإشراف الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبالتعاون مع إدارة الدفاع الشعبي والعسكري  والإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة.

9bef706c97.jpg

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إفتتح في الإسبوع الماضي، المعرض الدولي للصناعات الدفاعية  إيديكس 2023  نقلت وكالة الأنباء الأوروبية افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية إيديكس 2023 بالقاهرة، حيث شارك في المعرض أكثر من 400 شركة عالمية في مجالات تصنيع الأسلحة والمعدات العسكرية، وأحدث التقنيات والمعدات والأنظمة الدفاعية في البر والبحر والجو.   حضر عدد كبيرة من الوفود العسكرية من مختلف دول العالم للوقوف على اخر التقنيات الحديثة المشاركة في المعرض.

36a60f3c37.jpg
70bd4f71a6.jpg
32807a73d1.jpg
53b9ac06a3.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق