رحيل الملحن وليد جويد، تعاون مع الهضبة وتامر عاشور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رحيل الملحن وليد جويد، تعاون مع الهضبة وتامر عاشور, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 10:28 صباحاً

رحل عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت الملحن الشاب وليد جويد، وحرص عدد من الشاعراء والملحنين والموزعين الموسيقين علي نعيه.

وفاة وليد جويد 

الملحن وليد جويد تعاون مع عدد كبير من المطربين وعلي رأسهم الهضبة عمرو دياب والذي تعاونه معه في أغنية “كنت في بالي” من ألبوم كل حياتي الذي طرح في عام 2018، وتعاون أيضا مع الفنان تامر عاشور في أغنية يوم في عمري من ألبوم خيالي.

وكتب الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز “توما” من خلال حسابه الشخصي علي موقع “فيس بوك”:"  البقاء لله في أخويا وعشرة عمري وصاحبي وليد جويد ربنا يرحمك يا حبيبي هتوحشني أوي.

Advertisements

ولم تحدد أسرة الملحن وليد جويد حتي الن مكان وموعد صلاة الجنازة  و موعد العزاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق