نادي في الدوري الإيطالي يعين رابع مدرب هذا الموسم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادي في الدوري الإيطالي يعين رابع مدرب هذا الموسم, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 03:17 مساءً

أعلن نادي ساليرنيتانا الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن تعيين ستيفانو كولانتوونو مدربا للفريق، وسيكون مدربه الرابع لهذا الموسم.

في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إعلامية إيطالية أنّ الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري سيكون مساعده.

رابع مدرب لفريق ساليرنيتانا 

وسيشرف كولانتوولو على الفريق الذي يتذيّل ترتيب الدوري الإيطالي، حتى نهاية الموسم، ليحلّ مكان فابيو ليفراني الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج بعدٍ شهرٍ واحدٍ على تعيينه.

وكان ليفراني تولى دفّة الفريق في فبراير خلفا لفيليبو إنزاجي، علما بأنّ الأخير استمر في منصبه لأربعة أشهر، بعدما كان قد أقيل البرتغالي باولو سوزا في أكتوبر الماضي.

Advertisements

وحصد ساليرنيتانا فوزين فقط طوال هذا الموسم ليقبع في المركز الأخير في ترتيب "سيري آ" بفارق 12 نقطة عن منطقة الأمان قبل 9 مراحل من نهاية الموسم.

وسبق لكولانتوونو أن شغل منصب المدرب في ساليرنيتانا في محطتين منفصلتين (2017-2018 و2021-2022).

بدوره، أنهى ريبيري مسيرته كلاعب مع ساليرنيتانا، وذكرت "سكاي سبورت" أنّه سيصبح عضوا في الجهاز الفني المُعاون لكولانتوونو.

فوز روما على ساسولو

تمكن فريق روما من استعادة توازنه في الدوري الإيطالي "السيري آ" بفوزه الصعب على ضيفه ساسولو (1-0) في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو، ضمن مواجهات الجولة الـ29

ويدين "ذئاب" روما بالفضل في اقتناص النقاط الثلاث للقائد لورينزو بيليجريني، الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 50.

وعاد الفريق العاصمي روما بهذه النتيجة لسكة الانتصارات سريعا، بعد تعادله في الجولة الماضية (2-2) أمام فيورنتينا.

كما حافظ الفوز على آمال كتيبة المدرب، دانييلي دي روسي، في المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث ارتفع رصيد الفريق إلى 51 نقطة في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط فقط عن بولونيا، صاحب المركز الرابع.

في المقابل، تجرع ساسولو مرارة الخسارة الرابعة في آخر 5 مواجهات، والـ18 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ19 (قبل الأخير).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق