هل نهايتك هتبقى زي فرج فودة؟ إبراهيم عيسى يعلق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل نهايتك هتبقى زي فرج فودة؟ إبراهيم عيسى يعلق (فيديو), اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 02:24 صباحاً

ابراهيم عيسى، قال الإعلامي إبراهيم عيسى: "فرج فودة قيمة كبيرة ومناضل عظيم دفع حياته وعمره مقابل أفكاره وأرائه وكان أشجع الشجعان وأقوى الناس في مواجهة تيار التطرف والتخلف في مجتمعنا".

 

نهاية فرج فودة 

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "أسرار" الذي تقدمه أميرة بدر بقناة "النهار": "لا أتمنى أن تكون نهايتي زي فرج فودة، ومن يتمنى أن يقتل ولابد أن يكون لدى الإنسان إيمان عميق وإدراك أكثر عمقا بأن الأعمار بيد الله ولا أحد يعرف متى سيموت".

Advertisements

 

غريزة الحسد

وتابع: "أقسم بالله العلي العظيم غير خائف، وعمري دلوقتي 59 سنة ولم أشعر في يوم بل في ساعة بل في لحظة عن حياتي بحسد لأي أحد في وجودي، وهذه الصفة والغريزة لم أقرب منها ولم تقترب مني قيد أنملة".

 

نهاية إبراهيم عيسى

وأكمل إبراهيم عيسى: "نهايتي قربت متى بعدت وحتى ولو بعدت، وأنا في المحصلة السن يقول مرض الضغط والقلب والسكر يقولوا إنني قريب من النهاية".
 

مشكلة إبراهيم عيسى 

ولفت: "المشكلة اللي عندي إني لما بتضايق باكل أكتر، وباكل أي حاجة ألاقيها في البيت والمحشي بالنسبة لي شيئ عظيم ورائع والحمام المحشي والفتة أشياء عظيمة اكرم الله بها الشعب المصري".


نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق