أخبار الفن اليوم: سعد الصغير ينسحب من برنامج بسمة وهبة.. وحريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: سعد الصغير ينسحب من برنامج بسمة وهبة.. وحريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 11:30 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم العديد من الأحداث الفنية الهامة ومن أبرزهم كـ الآتي:

نسحب الفنان الشعبي سعد الصغير، من حلقته ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وذلك على الهواء مباشرة، بسبب سؤال صادم طرحته عليه بسمة وهبة ورفض قراءته أو الإجابة عليه.


وقال سعد الصغير لـ بسمة وهبة: "أقسم بالله إني مش عايز أعمل تصرف وحش معاكي، لأن السؤال مينفعش يتطرح على".

نفت الفنانة حلا شيحة ما تمّ تداوله حول ختمها للقرآن الكريم، مؤكدة أنها لم تكن داعية في يومٍ من الأيام، وأنّها تعيش حياتها بشكلٍ طبيعيّ كأي فنانة أخرى.

Advertisements

وقالت حلا: "أنا عمري ما كنت داعية، ومش حقيقي إني ختمت القرآن الكريم، وبعض الناس ألهمت بيا وكنت سبب في هدايتهم".
أكّدت الفنانة حلا شيحة خلال لقائها ببرنامج "ع المسرح" المذاع على قناة "الحياة" أنّ ارتداء الحجاب لا يتناقض مع الفنّ.

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات مثيرة، حيث ينجح حسن الصباح في جمع الرعاة حول قلعة ألموت بجانبه وذلك من خلال طرقه المعهودة وحديثه الخبيث. 

وتضمنت أحداث الحلقة، دعم حسن الصباح لحاجات الرعاة حول القلعة سواء بالمال أو بوصف طرق لعلاج أبنائهم، ليلتفوا حوله ويتوجهون جميعا لقلعة ألموت. 

قالت الفنانة سميحة أيوب: إن المنشد الديني الراحل سيد النقشبندي رجل عظيم للغاية، مشيرة إلى أنها قامت بإعداد الكثير من البرامج مع "النقشبندي".
وأضافت: أن أنشودة أو ابتهال"مولاي" للشيخ سيد النقشبندي كانت مُذهلة، مشيرة إلى أن بليغ حمدي عرض على "النقشبندي" التعاون، ولكنه رفض في البداية.

أعلن المطرب مسلم انفصاله عن خطيبته “يارا” وذلك بعد مرور أسابيع علي حفل خطوبتهما في قصر البارون بحضور كبير من نجوم الفن.

وحذف مسلم جميع صوره التي جمعته بخطيبته يارا  من علي حسابه الشخصي عبر إنستجرام، وأكد أن الانفصال تم في هدوء، كما أنه نشر “ستوري” أخر وقال “ خلصت يا جماعة"

قالت الفنانة نجوى فؤاد: "صرفت علي يسرا في بداياتها 3 مليون جنيه ودلوقتي اتخلت عني ومبتسألش عليا".


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم بقناة "القاهرة والناس": "لما يسرا بتسمع ان تعباني مبتسألش ولا بتطمن عليا".
وتابعت: "لو يسرا قررت تجيبلي الـ3 مليون جنيه اللي صرفتهم عليها دلوقتي هارفض لإني هاتعب إنسانيا، أنا عايزة احتاج لربنا مش احتاج لبشر".

كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة إصابته في نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير “جودر” بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد ياسر جلال في تصريح خاص لفيتو:" أنه بصحة جيدة ولم أتعرض للإصابة" مشيرا إلي أن طاقم  عمل المسلسل أيضا  بخير، وذلك بعد إندلاع حريق داخل لوكيشن التصوير.  

وأضاف ياسر جلال:"كله تمام الحمد لله وشكرا لكل من سأل وأهتم بالأمر".   

سخر الفنان رامز جلال، من عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في الحلقة الثامنة من برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”.
وقال رامز جلال خلال برنامج “رامز جاب من الآخر”: "عبد الله السعيد لما لاقى الكرتونية اللي فيها 40 مليون جنيه قال مصلحتي يا بيه ماسبش الأهلي ليه، إنما كهربا في الأصل أهلاوي بس بسبب طيبته ونيته السليمة دخل في قضايا وهرب من الزمالك لأن قلبه في الجزيرة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق