الأهلي يعلن توقيع عقوبة على أكرم توفيق بعد تصرفه بمباراة البنك، شاهد ماذا فعل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يعلن توقيع عقوبة على أكرم توفيق بعد تصرفه بمباراة البنك، شاهد ماذا فعل, اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 02:25 صباحاً

الدوري المصري، قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق لاعب الأهلي.

جاء ذلك بسبب ما بدر منه عقب استبداله في مباراة البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي يفوز على الأهلي 4/3

وحقق فريق البنك الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فريق النادي الأهلي  بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في لقاء الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

أهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي

أحرز موديست الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في مرمى فريق البنك الأهلي في الدقيقة الرابعة وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في مرمى الأهلي في الدقيقة السابعة.

وأضاف رضا سليم الهدف الثاني للأهلي من خطأ من دفاع البنك الأهلي في الدقيقة 28 وأحرز محمد هلال هدف التعادل لصالح البنك الأهلي في مرمى الأهلي بالدوري المصري في الدقيقة 63.

كما أحرز حسين الشحات هدف التقدم والثالث للنادي الأهلي بمرمى البنك الأهلي في الدقيقة 73 لتصبح النتيجة 3-2.

وأحرز سعيدو سيمبوري الهدف الثالث والتعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 83 وانتظر حكم المباراة تقنية الفار التي أكدت الهدف.

وأحرز ياو أنور الهدف الرابع والفوز للبنك الأهلي في الدقيقة 94.

 

أحداث مباراة الأهلي والبنك الأهلي

أحرز موديست الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في مرمى فريق البنك الأهلي في الدقيقة الرابعة.

وأحرز كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في مرمى الأهلي في الدقيقة السابعة.

ورد البنك الأهلي سريعًا وجاء الهدف بعد تمريرة خلف دفاعات الأهلي أخطأ لاعبو الأهلي في التعامل معها بعد أن مرت من أمام مروان عطية ثم تركها عمر كمال وتمر من خلفه وذهبت إلى ياو أنور انطلق بها ومرر عرضية أرضية مرت من أمام الدفاع وصلت عند بامبو إلى داخل الشباك.

فرصة ضائعة من تسديدة من ياو أنور من داخل منطقة الجزاء تمر على يسار مصطفى شوبير وتصطدم بالشباك من الخارج.

وفرصة للأهلي من انطلاقة رائعة من رامي ربيعة وتوغل ثم يمررها إلى رضا سليم يسددها بباطن القدم لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أبو جبل الى خارج الملعب.

وأحرز رضا سليم هدف التقدم للأهلي من خطأ من دفاع البنك الأهلي في الدقيقة 28.

 وجاء الهدف من كرة طويلة نفذها مصطفى شوبير وأرسلها طويلة أخطأ عبد الغني في التعامل معها عند إعادتها لأبو جبل يخطفها رضا سليم ويراوغ أبو جبل ويسدد في المرمى.

وكاد عمر كمال أن يخطئ ويتسبب في هدف للبنك الأهلي لكن عمر كمال تدخل ولحق بالكرة من أمام ياو أنور.

وفرصة ضائعة من تمريرة أرضية من أفشة خلف دفاعات البنك الأهلي وصلت عند رضا سليم لكن الأخير سددها بصورة سيئة وصلت سهلة في يد أبوجبل وتضيع فرصة هدف ثالث على الاهلي

وتمريرة من معلول إلى رضا سليم ثم يمررها الى مروان عطية يسددها قوية تمر بعيدة عن مرمى أبو جبل الى خارج الملعب

وكالعادة غياب تام من خط وسط الأهلي غير حاضر ولاعبيه يكتفون بدور المشاهدة على لاعبي البنك الأهلي وهم يتناقلوا الكرة بين أقدامهم بكل سهولة لتصل الكرة عند محمد هلال يسددها أرضية تمر على يمين مصطفى شوبير الى داخل الشباك ليحرز هدف تعادل في الدقيقة 63

الأهلي يسجل في الدقيقة 73 وجاء الهدف من كرة طويلة من مصطفى شوبير تسلمها طاهر ومررها إلى أفشة ينطلق بالكرة في مواجهة أبوجبل ويمررها عرضية الى الشحات يسجلها في داخل الشباك

البنك الأهلي يسجل هدف التعادل للمرة الثالثة في الدقيقة 83 وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من لاعب البنك الاهلي وسط غياب تام لدفاع الأهلي وتسديدة قوية يتصدى لها مصطفى شوبير ثم حاول أن يشتتها لكنه أخطأ فيها لتصل عند سعيدو سمبوري يسددها إلى داخل الشباك في غياب تام للدفاع بعد صدام شوبير مع ربيعة.

81e1ecfd8d.jpg
ac4b14280c.jpg
54a288ab29.jpg
8f217ad76c.jpg
b46a5b2e30.jpg
b8d0684ef2.jpg

 

ترتيب الاهلي والبنك الاهلي بالدوري

ويحتل الاهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة جمعها من خوض 8 مباريات، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسارة وأحرز لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.

ويحتل البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفى المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي

وكان تشكيل الأهلي على النحو التالي:

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏تشکیل المباراة الأهلي مع البنك الأهلي شوبير ربيعة مرکمال أكرم 1 FABMISR الأولحمر OGLC معلول مروان إمام أفشة فؤاد c رضا سلیم etisalat FABMISR مودیست HELIX Lipton ALMARASEM Coca-Cola @GLC PROMETEON‏'‏‏

 

محمد أبو جبل يقود البنك لمواجهة الأهلي

Advertisements

وكان تشكيل البنك أمام الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى..محمد أبو جبل

خط الدفاع..أيمن أشرف، محمود الجزار، محمد عبد الغنى، محمد بسيونى، اسحاق يعقوبو

خط الوسط..محمد فتحى، سعيدو سيمبورى، محمد هلال

خط الهجوم..ياو انور، كريم بامبو

وكانت قائمة البدلاء على النحو التالى

حسن شاهين، محمود قاعود، عاصم صلاح، اسامة فيصل، جريندو، أحمد النادري، إبراهيم حسن، سيرجي أكا، موسى فراوي.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، حيث أدار محمود البنا اللقاء كحكم للساحة، وعاونه كلّ من: هاني خيري، خالد السيد، ومحمد يوسف حكمًا رابعا، بينما قاد محمد الحنفي تقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق