أسماء جلال تتعرض للاختناق بسبب صباع محشي في الحلقة الرابعة من أشغال شقة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسماء جلال تتعرض للاختناق بسبب صباع محشي في الحلقة الرابعة من أشغال شقة (صور), اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 02:25 صباحاً

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة" العديد من الأحداث الكوميدية، حيث تتعرض "ياسمين" وتجسدها أسماء جلال للإحراج على الهواء بعد أن تتصل أحد المشاهدات وتتحدث عن وزنها أثناء استضافتها لدكتور "غندور" طبيب التغذية ويؤديه الفنان محمد محمود. 

8be735fe09.jpg

ويأتي "حمدي" الذي يقوم به الفنان هشام ماجد بمشاية بالكهرباء ليساعد "ياسمين" على خسارة الوزن، والذي يجعلها تلاحظ أنها وصلت لمرحلة صعبة، وتذهب مع زوجها إلى الدكتور "غندور" ليساعدها على فقدان الوزن. 

Advertisements

ويطلب الدكتور "حمدي" مساعدة "عربي" ويقوم بدوره مصطفي غريب، ليستطيع حمل ياسمين على الدور الثامن بعد ان قامت بلوي قدمها والذي يفعل مقابل 600 جنيه. 

ويجرب الدكتور "غندور" مع "ياسمين" نظام ياباني جديد ليساعدها على فقدان الوزن وهو أن يعطيها ارنب "محسن" ليوافق على الطعام الذي تتناوله وبهذا الشكل ستنحصر أنواع الطعام التي تأكلها على الخضروات فقط. 

ذهب الدكتور "حمدي" إلى النيابة حيث يوجد الضابط كريم لخبره على استنتاجه في القضية التي يعملون عليها حاليًا، ولكنه يخبره أن يلتزم بعمله كطبيب شرعي ويتوقف عن التدخل في عمل النيابة. 

يستمر "حمدي" في تناول الطعام الذي تعده فاطمة من خلف ظهر "ياسمين"، ولكنها تخبره ان يأكل كما يريد حتى لا يتم التخلص منه في القمامة وتظهر وهي تنظر للطعام ولا تستطيع تناوله. 

فاطمة تصيب محسن بالسمنة

ef609b6d48.jpg

وتجد "فاطمة" وتؤديها الفنانة إيمان السيد الحل لمشكلة "ياسمين" حيث تطعم "محسن" الأكل الذي تطبخه من رز معمر وحمام محشي وبطاطس ومكرونة بشمل وحتى الشاي. 

يأخذ الدكتور "حمدي" حل القضية بين يديه ويذهب مع "عربي" إلى الشارع الذي يتوقع ظهور العصابة به وعندما تمر السيارة النقل التي تسرف عجل العربيات يتبعها الطبيب مع ربيع في خلسة ويقذف بهاتفه في السيارة لتتمكن الشرطة من تتبعها فيما بعد. 

وعند عودة "حمدي" للمنزل يسمع اصوات بالمطبخ وعندما يذهب ليري ماذا يحدث ويجد "ياسمين" مع "فاطمة" تأكل الجزر والخيار كالعادة، ولكن عندما يطلب رؤية "محسن" ولكنه يجد الأرنب قد أصيب بالسمنة وترفض زوجته ومدبرة المنزل الإفصاح عما حدث والذي يجبره على البحث في أمر بنفسه ويكتشف ما كانوا يفعلوه. 

3721e42bd4.jpg

تذهب "ياسمين" مع "حمدي" للدكتور "غندور" مرة أخرة والذي يصاب بالصدفة عندما يرى "محسن" ويخبرها أن حلها الوحيد هو عملية تدبيس المعدة بعد أن رفض إعطائها أرنبا آخر.  

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة" بتعرض "ياسمين" للاختناق بسبب تناولها "صباع المحشي" الذي أعطته أيه "فاطمة" بعد العملية برغم تحذيرات الطبيب بتناول المياه فقط. 

d1a0ddad4d.jpg
9b2b678055.jpg

أحداث الحلقة الثالثة من أشغال شقة

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل أشغال شقة باطمئنان حمدي الذي يقوم بدوره "هشام ماجد" لإعادة تشطيب الشقة بعد انفجارها والذي يكتشف عدم أمانة العمال الذي أحضرهم عربي. 

وبسبب عدم أمانة العمال في سقوط السقف أكثر من مرة، ويتضح "خنصرة" عربي للفلوس التي أعطاها إياها الدكتور حمدي. 

إصابة التوأم بالصفراء

بينما تذهب ياسمين وتلعبها "أسماء جلال" للطبيب لتكتشف إصابة الطفلين بالصفراء والذي أخبرها ان أحد أسبابها هو عدم تغذية الأم بشكل جيد والذي كان له أثر على صحة الطفلين. 

وتطبخ فاطمة مدبرة المنزل الجديدة والتي يقوم بدورها الفنانة وتؤدي دورها الفنانة "إيمان السيد" العديد من الأصناف حتى تعيد لياسمين صحتها حتى لا يمرض الأطفال، وبرغم اعتراضها حتى لا يفسد جسمها والذي له تأثير مباشر على عملها كمذيعة إلا أن فاطمة تجبرها على الأكل. 

وتذهب ياسمين للقناة حتى تستعيد برنامجها مرة أخرى، ولكن يقابلها المدير بالرفض بسبب شهرة بديلتها "مهيتاب" على السوشيال ميديا ولكنها تقنعه ليتحدث مع مدير القناة. 

ويبدأ حمدي في قضية جديدة حيث يتم سرقة كوتشات السيارات في الشارع كله، ولكن كالعادة يفسد عربي الأمر ويمحوا الدليل لأثر السيارة بدرجاته النارية، ثم يكتشف حمدي سرقة عربي لأمواله مرة أخرى عندما يستبدل عجلة العربية الخاصة به.

أثاث المنزل يتسبب بخلافات بين حمدي وياسمين

ويذهب حمدي وياسمين مع والدته لشراء أثاث جديد للمنزل والذي يسبب مشاجرات بين زوجته وأمه. 

وتقوم فاطمة بإعطاء ياسمين الطعام في جميع الأوقات والذي تعلق عليه والدة حمدي، لذلك تقرر ياسمين ان تثبت للجميع أن سبب افراطها في الأكل هو جمال أكل فاطمة وليس كونها "مفجوعة" وتعزم جميع أفراد على العشاء وتجبرهم على تناول طعامها. 

لتثبت صحة كلام ياسمين ويتخلى جميع أفراد الأسرة عن الإتيكيت وآداب المائدة ويبدؤون في مشهد سريالي كوميدي يتناولون الطعام بشراهة حتى يتشاجروا على آخر "صباع محشي" على السفرة الطويلة. 

تدعوا ام حمدي الزوجان لشقتهم التي يتم تعديلها ليجدوا أنها قامت بفرشها كمفاجأة على ذوقها الخاص ووضعت نيش وأواني وأطباق صيني والذي لا يعجب الثنائي وغير مقتنعين بهم والذي يتسبب في نشأة شجار جديد بينهم. 

وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل أشغال شقة بظهور ياسمين بلوك جديد وهي مكتسبة عشرات الكيلوجرامات من الوزن الزائد بسبب أكل فاطمة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق