أفضل سيارة للنساء خلال عام 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفضل سيارة للنساء خلال عام 2024, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 10:24 مساءً

سيارات للنساء، تبحث المرأة عن سيارة ذات طابع أنيق مميز وقيادة مريحة وتصميم يتلاءم مع شخصيتها، لذا اختارت جائزة سيارة العام العالمية للسيدات (WWCOTY) سيارة كيا EV9 كأفضل سيارة في العالم لعام 2024.

كيا EV9 الكهربائية افضل سيارة نسائية

وفي ذات السيارة قالت  مارتا جارسيا، الرئيس التنفيذي لـ WWCOTY: أن سيارة   كيا EV9 فازت في اختبارات افضل سيارة للنساء لأنها سيارة قادرة على تلبية احتياجات المستهلكين في كل مكان”.

Advertisements

وتم اختيار سيارة كيا EV9 من بين خمسة متأهلين للتصفيات النهائية – فاز كل منهم بفئته الخاصة – “لتصميمها المتطور، الذي يتضمن التكنولوجيا المتقدمة وتوفير إمكانات الشحن ثنائي الاتجاه والشحن فائق السرعة”. 

وتم الترحيب بها كأفضل سيارة دفع رباعي قبل أن تنتزع لقب أفضل سيارة في العالم لعام 2024، والفائزون الآخرون في الفئات هم فولفو EX30 (أفضل سيارة عائلية)، وبي إم دبليو الفئة الخامسة (أفضل سيارة كبيرة)، وفولكس فاجن أماروك (أفضل سيارة بيك أب)، وأستون مارتن DB12 (أفضل سيارة حصرية).

كيا EV9 تم اختيارها كأفضل سيارة في العالم لعام 2024 للسيدات

بدأت المسابقة بمشاركة 63 سيارة متنافسة – تم إطلاقها جميعها في قارتين على الأقل في الفترة ما بين 1 يناير و31 ديسمبر 2023، وتم تقييمها بدقة من قبل 75 صحفية متخصصة في السيارات من 52 دولة عبر خمس قارات.

وأفضل سيارة في WWCOTY لعام 2024 ليست أول جائزة تحصل عليها كيا EV9 هذا العام، ففي شهر يناير، مُنحت السيارة الكهربائية جائزة أفضل سيارة وشاحنة وإس يو في لعام 2024 في أمريكا الشمالية (NACTOY). 

وحصلت فورد سوبر ديوتي على جائزة أفضل بيك أب من NACTOY لهذا العام، في حين حصلت تويوتا بريوس على لقب أفضل سيارة لعام 2024.

fd66cdcba6.jpg
880.webp

اختارت جوائز السيارات العالمية سيارة EV9 كأحد المرشحين النهائيين الثلاثة لجائزة أفضل سيارة عالمية لعام 2024، وإنها تنافس فولفو EX30 وبي واي دي سيل – وهذه الأخيرة هي المرة الأولى التي تتنافس فيها شركة صناعة السيارات الصينية على المركز الأول، وسيتم الإعلان عن الفائز في هذه المسابقة في 27 مارس 2024 في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

أخبار ذات صلة

0 تعليق