محافظ شمال سيناء يعلن إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ شمال سيناء يعلن إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن تشكيل غرفة عمليات في ديوان عام المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2023.

وأكد المحافظ، أن الغرفة برئاسته وعضوية كلا من اللواء اسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، مدير شئون المجالس وممثلين عن إدارة الازمات والكوارث والعمليات بالمحافظة، وأعضاء من مختلف الجهات المعنية.

وأشار المحافظ الي قيام الغرفة بتلقي الاخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ورصد اقبال الناخبين علي لجان الانتخابات وإزالة اية معوقات تواجه العملية الانتخابية لضمان نجاح العملية الانتخابية.

ولفت المحافظ الي تشكيل غرف عمليات فرعية في مجالس المدن علي نفس تشكيل الغرفة المركزية، علي ان تكون برئاسة رئيس المدينة، لموافاة غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة بأي جديد.

Advertisements

وأكد اللواء اسامه الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، علي انتهاء استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية والتي ستنطلق في الداخل اعتبارًا من يوم الاحد المقبل ولمدة 3 أيام.

ووجه الغندور بتوفير مولدات احتياطية للكهرباء لتشغيلها في حالة الطوارئ، ونظافة وانارة محيط اللجان الانتخابية، وتوفير سيارات اسعاف في محيط اللجان ونقاط طبية، بجانب التأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين والتأكد من عمل التليفونات الأرضية في الجان.

كما وجه السكرتير العام بتوفير مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، الى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى، ونشر فريق من الهلال الأحمر المصري والشباب والرياضة لمساعدة الناخبين والتعريف بلجان الانتخابات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق